حفل إطلاق مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2016 من بولغري

حفل إفطار بولغري لإطلاق مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2016

أطلقت علامة بولغري مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2016 في دبي خلال حفل إفطار مميّز جمعت من خلاله عدداً حصرياً من محررات الأزياء ومدونات الموضة في دبي ليكتشفن أجمل ما تقدم العلامة لهذا الموسم.

ias

اختارت بولغري موقعاً رائعاً في فندق الريتز كارتلون في مجمع دبي المالي، ليكون المكان الأمثل لإفطار فاخر للكشف عن مجموعة الموسم، وعلى رأسها كانت حقيببة سيربنتي "Bejeweled" الحصريّة والتي توفرت منها قطعتان فقط في دبي، مصنوعة من جلد الثعبان ومطبوع عليها صور المجوهرات التي تعرف بها بولغري. أما غيرها فعرضت مجموعة واسعة من حقائب بولغري الجميلة بمختلف الأحجام والألوان الصيفية، منها مجموعة Serpenti Forever التي قدمت بإطلالة جديدة وعصرية لهذا الموسم، ومجموعة Bulgari- Bulgari التي تتميز بإشارة بولغري الأيقونية!

مجموعة أكسسوارات بولغري لموسم ربيع وصيف 2016

من ضمن الحضور كانت زهرة ليلى، صاحبة مدونة Lyla Loves Fashion، وريم كانج صاحبة مدونة Five Five Fabulous وناتاليا شوستوفا لمدونة Shoestova، كل منهن أبدت إعجابها بمجموعة حقائب بولغري لهذا الموسم، وكان تعليق زهرة ليلى بالذات: " واو من الصعب اختيار حقيبة مفضلة فأنا غرمت بمعظم التصاميم!" أما ناتاليا فوقع اختيارها الأول على حقيبة "Bejeweled" الحصريّة! أما نحن فمن المفضلات لدينا هي حقيبة Serpenti Forever بالحجم الصغير وباللون الأبيض ذو حجارة الأونيكس السوداء.

تتوفر مجموعة الربيع والصيف في متاجر Bulgari في مختلف أنحاء المنطقة.

إقرأي المزيد:

حفل إطلاق متجر Vacheron Constantin في دبي مول  بولغري تطلق ساعات فاخرة مرصعة بالحجار الملّونة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية