إطلاق مجموعة "فاطمة الملا x كيلز" لموسم العيد

مجموعة "فاطمة الملا x كيلز"  لموسم العيد

تعاون لافت يجمع فاطمة الملا وماركة Kiehl`s بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مع مجموعة مستحضرات تجميل تحمل عنوان "فاطمة الملا x كيلز" فماذا في تفاصيل هذا الخطوة التي تجمع الفن والجمال؟

ias

تنتج مجموعة "فاطمة الملا x كيلز" محدودة الإصدار عن تعاون مميّز بين العلامة والمصممة، وتتضمّن باقة من المستحضرات المزيّنة بلمسات من ثقافة البوب وتصاميم شرق أوسطية، التي سيتمّ التبرع بـ50 د.إ لدى كلّ عملية شراء لهذه المجموعة إلى مؤسسة الجليلة وهي مؤسسة عالمية غير ربحية تعمل مع شركاء استراتيجيين لتمكين الأطفال الذين يعانون من اضطرابات في النمو، ومن ذوي الاحتياجات الخاصّة، بالإضافة إلى مساعدتهم على الارتقاء بحياتهم إلى مستوى أفضل. (جربنا لك مستحضر Clearly Corrective Dark Circle Perfector من كيلز).

يرتكز تعاون كيلز مع فاطمة الملا إلى إرث العلامة الطويل الأمد والمتمثّل في العمل مع عدد كبير من الفنّانين من حول العالم. وفي شهر سبتمبر من هذا العام، يسرّ كيلز أن تستمرّ في هذا التقليد من خلال تعاونها مع فاطمة الملا، في محاولة جدية لتسخير قوّة الفنّ وقدرته بغية ابتكار طبعتين وعلب محدودة مفعمة بالألوان لتشكيلة فريدة من المستحضرات.

تتضمّن المجموعة باقة من مستحضرات كيلز الأكثر مبيعاً بما في ذلك كريم الوجه Ultra Facial Cream، ومركّز Midnight Recovery Concentrate، تونر Calendula Toner، وكريم الجسم Crème de Corps. تتوفّر المجموعة لفترة محدودة فقط في منافذ بيع كيلز في الإمارات العربية المتحدة من 1 إلى 30 سبتمبر.

إقرئي المزيد: إليك آخر صيحات الموضة لأجمل هدايا عيد الأضحى المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية