إطلاق مستحضرات The Brow Showroom من Bourjois

The Brow Showroom من Bourjois

سواء كان مكياجك طبيعياً أو كثيفاً، تقدّم لك بورجوا منتجاً خبيراً يلبّي كل الاحتياجات والرغبات وألوان الحواجب، بحسب الإطلالة التي تريدينها، فاكتشفي المزيد عن مستحضرات The Brow Showroom من Bourjois، واحصلي على الشكل المثالي لحاجبيك.

ias

Brow Natural: قلم تحديد الحواجب برأس من اللبّاد، الذي تم تجهيزه بتركيبة غير ظاهرة، نصف شفافة تسمح لك بإعادة تشكيل حاجبيك بكل سهولة ورقّة، بفضل رأسه الدقيق والخالي من الأخطاء، يرسم هذا القلم خطوطاً رفيعة وسميكة مثالية ومن دون تلطيخ. ويمكنك استخدامه في حركات صغيرة في الأماكن التي تريدين أن تملئيها، ويتوفّر بثلاثة ألوان طبيعية فائقة ستمتزج في شكل مثالي مع حواجب عينيك.

Aqua Laque Lipstick من Bourjois

Sourcil Précision: قلم الحواجب مع فرشاة مضمنة التي بفضل نسيجها ورأسها الناعم، توفر هذه الأقلام تطبيقاً دقيقاً، ومزيحاً يمكن مزجه بسهولة بتمريرة، وبمسحة واحدة من الفرشاة ستصبح حاجباك نظيفة مع تشكيل جديد وكثافة أعلى لها، وتتوفر 6 ظلال تتلاءم مع ألوان شعرك.

Brow Design: ماسكارا للحواجب بنتيجة ثلاثية فورية، مع تركيبة للتصفيف الصبغ والتنظيم في فرشاة ناعمة للماسكارا مصمّمة لإضفاء لمسة من الأناقة وملء الحاجبين. سيتم على الفور صبغ، تصفيف، تثبيت وتحديدهما. وتتوفر بـ 4 ظلال كثيفة.

ماسكارا جديدة من Bourjois

Brow Beauty Touch: قلم تفتيح العينين لإطلالة أكثر شباباً لعينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية