إطلالات جريئة وقوية مع مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2016!

إن المقياس الذي نعتمده لتقييم مقدار نجاح أي مجموعة جديدة من الأزياء أو الأكسسوارات أو الحقائب والأحذية أو الملابس الجاهزة هو قدرة هذه المجموعة على عكس الستايل والأسلوب الرائج في العصر الذي نعيش به.

ias

واليوم بعدما دقّت ساعات اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس للربيع وصيف 2016، قدمت لنا دار Louis Vuitton مجموعة تجيب عن كل معايير الأزياء والإطلالات الناجحة إذ إنها عكست بإمتياز حتى من جهة الديكور والأضواء التي تم إختيارها لعرض الأزياء صورة مثالية عن المجموعات التي يمكن أن نقول إنها ناجحة والتي نتوقع أن تحظى بإعجاب مختلف النساء حول العالم من مختلف المجتمعات والثقافات.

لقاؤنا مع إطلالات وتصاميم دار Louis Vuitton الجديدة ولّد في داخلنا شعوراً بالقوة والجرأة والتميز والثقة! وصلنا إلى عصر يؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، إلى عصر، تلعب فيه المرأة دوراً فعالاً جداً في الحياة العملية والإجتماعية. إلى عصر، يؤمن بقدراتها وقدرتها إلى الوصول إلى أكبر المراكز السياسية والإجتماعية والعائلية. من هذا المنطلق، إستمدّت دار Louis Vuitton قوة وجرأة أزيائها الصخبة لصيف 2016!

(تعرفي على مجموعة دار Valentino لصيف 2016)

تقدّم لك هذه الدار اليوم أزياء صاخبة وجميلة بقوتها والثقة التي تمنحك إياها! بدءاً من السترات الجلدية بأسلوب الورأة البايكر مع علامة المونوغرام والسراويل الحيوية والجريئة بألونها المختلفة والتي تم تنسيقها مع الكنزات القصيرة الـ Crop Tops والفساتين الطويلة التي لا مهرب من دخول اللون الأسود في تصميمها والتنانير القصيرة والأقمشة المشبكة والشفافة وصولاً إلى تسريحات الشعر الجريئة من جهة الألوان والأشكال وحتى الأحذية العالية السوداء.

أما اللون الذي طغى الأكثر على هذه المجموعة هو اللون الأسود المعروف بلمسته التي تبث شعوراً من الرهبة والإحترام تجاه كل مرأة تختاره لمختلف إطلالاتها.

هذه المجموعة موجهة لكل امرأة مؤمنة بقدرتها على تخطي كل الحدود المفروضة عليها، لكل مرأة حالمة ولكن قادرة على تحقيق هذه الأحلام الجريئة والكبيرة. إلى كل مرأة حظيت على إحترام كل من حوليها فضلاً للمكان الذي وصلت إليه في مختلف المجالات! 

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة دار CHANEL لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية