النجمات يتألقن خلال عرض أزياء زهير مراد لمجموعة شتاء 2015-2016

مثلما تستنبت الشمس الزهور من بطن الأرض، إستنبت زهير مراد بأشعته السحرية مجموعة تضم أكثر الأزياء إبداعاً وجمالاً خلال أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2015-2016.

ias

فكسر القيود وخطف الأنظار مستوحياً من لمعان المجوهرات المتلألئة وجاذبية رائدات ونجمات سينما السبعينيات اللواتي يعتبرن حتى يومنا الحاضر مصدر وحي وإلهام في الجمال والرقي.

بالصور، شاهدي أجمل تصاميم زهير مراد لعام 2015!

فتميزت تصاميم المجموعة الجديدة بالصفات التي تمنح المجوهرات رونقها المميز والصفات التي خلّدت نجمات السبعينيات وجعلت منهن مرجعاً في عالم الموضة. لكن لم يكتفي المصمم اللبناني بالبقاء على حدود الأرض. فسافر زهير مراد نحو الفضاء ليستوحي تصاميمه من النجوم الكونية ويمنح مجموعته طابعاً خاصاً بالنجوم البشرية والكونية في الوقت عينه.

تميزت إذاً مجموعته الجديدة بألوانهاالساحرة وأشكالها الهندسية المميزة التي تسلط الأضواء على جاذبيةالمرأة وتعود بنا إلى جذور عالم تصميم الأزياء. فرافقت العارضات بإطلالتهن الخيالية جميع الحضور من كبار الشخصيات مثل خبير التجميل بسام فتوح ومنسق حفلات الزفاف طوني بريس ومنسقة الأزياء ميريام الأبيض وأنطوان أسمر وسينتيا مونارشا والإعلامية ديالا مكي وصاحبة متجر Debi.R جنان رضا ومحررة الموضة على موقعنا طونينا فرنجية إلى عالم من الأحلام حيث عبر الجميع عن إعجابهم بالتصاميم التي تعكس صورة جديدة عن عالم الموضة.

تعرفي على أجدد فساتين زهير مراد لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية