إطلالات متألقة وأزياء أنيقة خلال عرض أزياء ديور لصيف 2016!

يعتبر عرض أزياء Dior من العروض التي ننتظرها سنوياً خلال أسابيع الموضة فضلاً عن المفاجآت التي تقدّمها إلينا هذه الدار من جهة الديكور والتصميم الداخلي والأزياء والملابس والأكسسوارات التي تقدّمها إلينا. (تعرفي على أزياء ديور لصيف 2016!)

ias

فقام راف سايمونز هذه السنة، المدير الإبداعي لدار ديور بتحويل الـ Cours Carree في متحف اللوفر، لمقرّ خاص بعرض أزياء ديور. ليحوّل هذا المقر إلى حديقة من زهرة العائق التي تتميّز بلونها الأزرق، التي سيطرت أيضاً على منصّة العرض.

تميّز هذا العرض بحضور عدد كبير من النجمات والممثلات والمغنيات العالميات اللواتي تألّقن بأجمل أزياء وأكسسوارات دار ديور. نذكر منهن، المغنية الأميركية Rihanna التي تألّقت بمعطف من مجموعة أزياء ديور الراقية وأقراط Milly Carnivora وخاتم من Miss Dior.

أما الممثلة البريطانية Emilia Clarke، فقد اختارت معطفاً من الصوف والحرير بالأبيض والأسود مع حذاء من علامة ديور. أما بالنسبة لاختيار الممثلة الإيطالية والفرنسية Chiara Mastroianni، فوقع على معطف من الكشمير الأخضر وكنزة من القطن باللون الأزرق السماوي.

لنصل إلى إطلالة مصمّمة الأزياء Chiara Ferragni، فتمتّعت بإطلالة لامعة بكنزة من الترتر وتنورة بموضة الـ Tweed باللونين الأحمر والأسود بالإضافة إلى جزمة الفينيل من علامة ديور.

لنصل أخيراً الى Alexia Niedzielski وHelena Bordon اللواتي تألّقن بفستان وحذاء رياضي من علامة ديور وتنورة من الحرير الأبيض والأسود مع جزمة وحقيبة ونظارات شمسية من توقيع دار ديور.

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: من ديور، إكتشفي موضة معاطف شتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية