هكذا تطورت إطلالة أحلام في السنوات الأخيرة

إطلالة أحلام

بات واضحاً لجميع مترقبي إطلالة الفنانة الاماراتية إحلام الاختلاف الواضح في مظهرها الخارجي وأناقتها، خصوصاً بعد أن اتبعت حمية غذائية وخسرت الكثير من وزنها الزائد. ومن الملاحظ أن أحلام تحرص دائماً في إطلالتها على مواكبة آخر صيحات الموضة وتهتم بأدق التفاصيل، كما وتختار تصاميم لأهم دور العرض العالمية.

ias

هكذا تطورت ضحكة أحلام عبر السنين

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه المقارنة بين إطلالات أحلام قديماً وإطلالتها اليوم.

تطور ملحوظ بإطلالات أحلام بين الامس واليوم

وبالعودة إلى أرشيف صور أحلام، يمكن الملاحظة على الفور التطور المذهل الذي أحدثته أحلام في إطلالتها، إذ كانت سابقاً تعتمد على البهرجة والمبالغة، كما ولم تكن تقوم بتنسيق الألوان في ما بينها، ولم تكن تراعي حتى تنسيق الأمور التي تليق ببعضها. كما و أنها لم تكن تعرف كيف تختار الملابس التي تناسب قوامها ولون بشرتها.

إطلالت متناسقة لأحلام

إكتشفي أجمل موديلات ازياء احلام 2014

أما صورها الحديثة فأصبحت تلفت الأنظار، نظراً إلى الأناقة التي تتمتع بها. فقد أصبحت إطلالتها أكثر هدوءاً من قبل وأقل بهرجة رغم أنها ما تزال تختار الملابس الفخمة والتي يدخلها الكثير من الشك. إلا أن خيراتها تعتمد دائماً على دور الأزياء العالمية مثل Valentino، Dolce&Gabbana، Tom Ford، وغيرها. كذلك، تولي أحلام أهمية لدى اختيارها لملابسها لتلك التي تتناسب مع شكل جسمها، خصوصاً بعد أن فقدت الكثير من وزنها، إضافةً إلى مراعاتها لما يتناسب مع لون شعرها وبشرتها. كل هذه العوامل أدت إلى هذا التطور الكبير الذي شهدناه في إطلالة أحلام، خصوصاً في ظل المنافسة القوية التي تحصل بين نجمات العالم العربي بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، وازدياد شهرتها في العالم العربي.

تصاميم تليق بإطلالة الملكة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية