إطلالة بلايك لايفلي وكريستن ستيوارت قبل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016

 بلايك لايفلي وكريستن ستيوارت قبل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016

قبيل ساعات من إنطلاق الدورة التاسعة والستين من مهرجان كان السينمائي، كانت المدينة الفرنسية على موعد مع أبطال الفيلم السينمائي Café Society للمخرج وودي آلن، الذي سيفتتح الحدث العالمي الأكبر والمنتظر. وفي أوّل ظهور لنجمات هوليوود على سجّادة كان الحمراء، كانت كل من بلايك لايفلي وكريستن ستيوارت هما الحدث بإطلالتين متألقتين، نكشف كل تفاصيلهما. 

ias

صحيح أنّ الـ Jumpsuit الأحمر هو الذي لمع على الفور، ولكن هذا لا يعني أنّ شعرها وماكياجها كان لهما حصّة، فالنجمة الحامل بلايك لايفلي ظهرت بتسريحة ذيل الحصان المرتفع، والماكياج البسيط الناعم على العيون والشفاه، راسمة على وجهها ضحكة اعتدنا عليها دائماً في غالبية إطلالاتها. وهذا ما يجعلنا على أحرّ من الجمر لمتابعة اللوكات المقبلة لبلايك خلال أيام المهرجان العالمي. (ياسمينة تتذكّر إطلالات جمال نجمات من مهرجان كان السينمائي).

من بلايك إلى كريستن ستيورات، التي يُشهد لها بتحوّل لافت في إطلالاتها الجمالية، ولعلّ ذلك يعود إلى كونها اختيرت سفيرة لدار شانيل العريقة، وفي المناسبة نفسها، واللافت في اللوك الأوّل لها في مهرجان كان السينمائي 2016 هو شعرها القصير البلاتيني المائل إلى الأبيض، وهي صبغة شعر نراها للمرة الأولى مع كريستن. أما الماكياج فجاء دخانياً على العيون مع صيحة السموكي، فيما ظلّت البشرة طبيعية والشفاه ملوّنة بالنيود الخافت.

جميعنا في انتظار الحفل الافتتاحي الذي تعدك ياسمينة بتغطية صحافية تفصيلية له!

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات جمال نادين لبكي في مهرجان كان السينمائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية