إطلالة جديدة لهيفا وهبي في الحرباية...كيف ظهرت بالشعر القصير؟

كيف ظهرت هيفاء وهبي بالشعر القصير؟

قيل أنّ أجر هيفا وهبي في مسلسل " الحرباية" قارب المليون دولار، والمبلغ الباهظ ما هو ترسيخ لنجوميّتها في الدراما المصريّة، حيث استطاعت على مدار أكثر من عمل أن تبرهن عن قدرات تمثيلية لا تقل عن أكثر الممثلات احترافاً. من يتابع المسلسل يلاحظ التغييرات الكثيرة التي طرأت على إطلالتها، مع تبدل الشخصيات التي تؤديها في المسلسل. وحتماً لفتتنا في إطلالة الشعر القصير التي تظهر بها في هذه الحلقات.

ias

بعد "عسليّة" بالشعر الطويل، " زينب" بالحجاب، و"لبنى بقصّة الشعر المتدرّج، حان وقت قصّة شعر الكاريه مع " داليا" ، حيث عمدت إلى الظهور بشعر قصير يصل إلى حد كتفيها، ليتناسب مع إطلالة المرأة الراقية التي تؤديها، والتي تتابع الصيحات العصريّة، ولعلّ هذه التسريحة أكّدت أنّ هيفا وهبي فنانة محظوظة، حيث كثير من العناوين الجمالية تليق بها، رغم اختلافها. (هيفا وهبي ترتدي فستان الزفاف في آحدث مسلسلاتها الرمضانيّة".

هيفا وهبي بالشعر القصير

هيفا التي اعتمدت التسريحة المموجة مع الشعر القصير تخلت في هذه الإطلالة عن الماكياج القوي، وحافظت على البسيط والناعم، إلا في مشاهد محددة، مظهرة جمالها الآخاذ الذي يستغني عن ألوان الماكياج القوية لإظهاره.

لا ندري ما إذا كانت هذه الشخصية هي الختام، أو أنّنا سنشهد المزيد من الإطلالات المختلفة في الحلقات المقبلة. ما علينا إلا الانتظار والمتابعة!

إقرئي المزيد: هيفا وهبي تنشر صورة ثوب زفافها على انستغرام في منتصف الشهر الفضيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية