إطلالة مميّزة لريهانا وسط جدران أزهار اللافندر في عرض ديور لصيف 2016

ريهانا في عرض ديور لصيف 2016

عند الحديث عن دار عريقة كديور، لا يمكننا أن نتوقّع المتوقّع، أو ننتظر ما هو مألوف، فبيت الموضة الفرنسي الذي يحمل إرثاً تاريخياً ضخماً، والذي يعد من الأنجح عالمياً وصاحب جماهيريّة ذات طابع إمبراطوري، يبرهن مع كل موسم، وفي كل عرض أنّ مسيرة الجمال تستمر وتتضاعف. ليل أمس شهد أسبوع الموضة الباريسي لحظات مجد مع عرض دار Christian Dior الذي سبق لياسمينة ونقلت إليك صيحاته مباشرة، وبين النجمات تألّقت ريهانا بإطلالة لافتة، إليك تفاصيلها.

ias

على رغم حضور عدد من النجمات في عرض ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016، أمثال إليزابيث أولسن، وكريسيدا بوناس، حيببة الأمير هاري السابقة وإميليا كلارك وغيرهنّ، إلا أنّ الحضور الأقوى كان لريهانا التي سرقت كل الأضواء بإطلالة أنيقة تليق بالمناسبة التي تحل ضيفةً عليها. وقد تمّ الترحيب بقوّة بريهانا، إذ تمّ التقاط العديد من الصور معها، على رأسهم المدير والرئيس التنفيذي سيدني توليدانو. (الأنوثة تسيطر على أزياء ديور لصيف 2016). 

ريهانا إلى جانب المدير والرئيس التنفيذي سيدني توليدانو

ويبدو أنّ النجمة التي عُرفت منذ بداياتها باعتمادها الصيحات الغريبة في إطلالاتها، سواء من ناحية الأزياء والماكياج والشعر، صارت تسير على طريق مختلف، فقد شهدت السنوات الأخيرة تغيّراً لافتا فيها، وباتت العناوين أقرب إلى الأناقة. لتتوّج المسيرة ليل أمس وتظهر سيّدة تشعّ بالسحر والجاذبية مع الشعر المرفوع الذي أضاف إليها الكثير من الأنوثة، والماكياج الناعم بألوان النيود والزهري، الذي أظهر حيوية وإشراقاً لافتين من ناحية البشرة والوجنتين، محسنة اختيار ظلال العيون ولون أحمر الشفاه، من دون إغفال الطبقة الكثيفة من الماسكارا على الرموش. 

عناوين جماليّة لافتة لريهانا وسط جدران اللافندر التي عجزت عن سرقة أضواء النجمة الساحرة. يمكنك أنت أيضاً اعتمادها في مناسباتك، فكوني أوّل من ينسخ هذه الإطلالة الرقيقة والأنيقة في الوقت نفسه!

إقرئي المزيد: صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية