إطلالتك على موعد مع أجمل واحدث ألوان طلاء الأظافر

صيف 2016 كان حافلاً بإطلاق مستحضرات تجميل جديدة، وكان لطلاء الأظافر حصّة كبيرة في المجموعات، فزيّنت ألوانه المجموعات واستطاعت أن تحقق جماهيرية لافتة بين أوساط عاشقاتها. اليوم ياسمينة تعرّفك على أحدث ابتكارات طلاء الأظافر الموقّعة باسم أهم دور التجميل العالمية والتي تتميّز بتنوّع تدرجّاتها لتلائم أذواق النساء المختلفة.

ias

  • La Laque Gel من Bourjois: مع جل La Laque، تجعل بورجوا اللمسة الاحترافية الأخيرة لجمال الأظافر سهلة التحقيق، بفضل عادة سهلة للعناية بالأظافر، والذي يمكن إزالته بسهولة مع أي مزيل عادي. كما تقدّم بورجوا مجموعة تضم 12 لوناً مستوحاة من منصات عروض الأزياء. من دون نسيان جل Le Top Coat، الجيل الجديد من جل الطبقة النهائية، الذي يعد الخطوة المثالية الأخيرة لتثبيت اللون.
  • Nudes من Sally Hansen: تتألّف المجموعة من ستة ظلال طبيعية ناعمة تضفي التألق والدلال إلى أي درجة لون بشرة. فيشدّد اللونان "Sweet Talker" و"Pink Pong" على درجة اللون الزهري لبشرتك من دون أن تبدو شاحبة. ويُعتبر اللونان "Almost Almond" و"Brown Nose" الرفيقان المثاليان للبشرة بلون متوسط. أما اللونان "Camelflage" و"Branch Out" فهما ملائمان تماماً لدرجات البشرة الداكنة. 
  • ألوان جديدة لصيف 2016 من H&M: أضیف المزید من الألوان لمجموعة H&M Beauty للأطافر، بدءاً من لون الطاووس إلى الأزرق الملكي، والأخضر الناعم والأخضر الطبیعي. وتتوفر تشكیلة متنوعة من لون القرفة والبرونز والشوكولاتة. كما تضم المجموعة ألوان الأحمر العصري والوردي الأنیق، فضلاً عن المعدني واللماع والمجسم.
  • Sonia Rykiel Draws Paris for Lancome: في أحدث مجموعة للماركة الفرنسية، اطلقت أربعة ألوان طلاء أظافر وهي الأحمر، والكحلي، والأبيض، والكاكي. (أنواع أطعمة تساعد على تقوية الأظافر)
  • مجموعة طلاء الأظافر الأحمر من Christian Louboutin: للون الحب حصّة الأسد مع لوبوتان هذا الموسم، فقد أطلق مجموعة تميّزت بمختلف تدرّجات الأحمر متوجهاً بها إلى المرأة التي تعشق الحب والحياة.

إقرئي المزيد: صيحة لا يمكن تصديقها تعود مع طلاء الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية