إفتتاح متجر Lancôme المؤقّت في 2 City Walk في دبي

إفتتاح متجر Lancôme المؤقّت في 2 City Walk في دبي .

تعيد Lancôme صياغة تجربة تسوّق مستحضراتها للعناية بالجمال في هذا الموسم لدى زيارة متجر العلامة المؤقّت والجديد تماماً في سيتي ووك 2 في دبي في تجربة تسوّق فريدة وممتعة تُطلق للمرّة الأولى في دول الخليج على مدى ثلاثة أشهر، من 20 أغسطس حتّى 20 نوفمبر.

ias

استناداً إلى مفهوم طُرح فقط في المملكة المتّحدة، ألمانيا، المكسيك، ومؤخّراً الولاياتالمتّحدة، يضفي متجر Lancôme المؤقّت في دبي أسلوباًمغايراً على ما يشيع اعتماده في قطاع التجميل بالمنطقة، مفعماً بروح شبابية، مرحةومبتكرة. وبعدما صُمّم ليقدّم تجربة تسوّق لمستحضرات التجميل تتخطّى تلكالتقليدية بتميّزها.

متجر Lancôme المؤقّت في 2 City Walk في دبي .

وهنا سيتسنّى لك الاطّلاع على خبرة Lancôme وآخر الصيحات في عالم الماكياج بأساليب جديدة آسرة على الطاولة المشتركة بطابع مرح، نابض يالحيوية، وساحر، أُعدّ لتمضية أوقات ممتعة وسعيدة، حيث يمكنك اللعب في المساحة المخصّصة لتجربة الحظّ والفوز بجوائز مبهرة.

وستتمكنين من اكتشاف وشراء مجموعة ماكياج Olympia Le-Tan محدودة الإصدار والمتوفّرة حصرياً في المتجر المؤقّت. كما ستتطلعين على ماسكارا Monsieur Big الجديدة وما يُكمّلها من آيلاينر Monsieur Big Marker، وقلم Monsieur Big Brow، للمساعدة على تحقيق إطلالة عيون جريئة لا تُقاوم. 

زوري متجر Lancôme المؤقّت في 2 City Walk في دبي .

ومن الماكياج إلى العناية بالبشرة، حيث يُقدّم المتجر المؤقّت مجموعة مستحضرات الترطيب Energie de Vie من Lancôme المضادّة للأكسدة، المنشّطة للبشرة، والمصمّمة خصيصاً للنساء الشابّات بأعمار تتراوح بين 25 و35 عاماً. إضافة إلى عطر La Vie Est Belle L’Éclat.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي خبير ماكياج Lancôme في المشرق العربي بوب الدنف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية