إكتشفي آخر صيحات الأحذية مع مجموعة كايلي وكيندال جينير الجديدة!

إذا كنت من عاشقات عالم الموضة وإذا كانت تعجبك إطلالات كايلي وكيندال جينر، إننا نحمل إليك إذاً أخباراً سارة جداً! قرّرت هاتان الأختان أن تطلقا مجموعة من الأحذية الخاصة بهما! فأصبح بإمكانك الآن أن تكملي إطلالاتك بحذاء مميز من تصميم كايلي وكيندال اللواتي تعتبران من الروّاد في عالم الموضة.

ias

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز صيحات كايلي جينير!

تتميّز مجموعتهما بالأحذية بالكعب العالي، والتي تتضمّن أحذية بالشرائط السوداء وأحذية بالكعب العالي المسطح وأحذية كلاسيكية. ولا نجد ضمن المجموعة سوى حذاء واحد مسطح إذ إن كايلي وكيندال جينر لا تحبان الأحذية المسطحة بل تعتقدان أن وحده الكعب العالي يمنح المرأة إطلالة راقية وجذابة. وأوضحت كايلي أنها تفضل الأحذية بالكعب العالي نظراً إلى قامتها القصيرة بعكس كيندال. فيمنحها الكعب العالي إطلالة أكثر جمالاً وجاذبية.

تراوح أسعار هذه الأحذية المعاصرة ما بين الـ89$ والـ160$. وتجدر الإشارة إلى أن كايلي وكيندال تركّزان على وسائل التواصل الإجتماعي للترويج والإعلان عن مجموعتهما الجديدة.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أبرز حقائب كايلي وكيندال جينير!

تتسارع الكثير من النجمات إلى شراء قطعهم المفضّلة من مجموعة كايلي وكيندال جينير مثل تايلور سويفت وكارا ديليفين وهايلي بالدوين وجيجي حديد. سارعي الى تفقّد المجموعة وكوني أول من يرتدي حذاءً من توقيع كايلي وكيندال جينر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية