إكتشفي آخر صيحات الموضة للحصول على أجمل الإطلالات الشتوية!

حان وقت توديع فصل الصيف لاستقبال فصل الخريف استعداداً لفصل الشتاء! ففصل الخريف يحضّرنا لاستقبال فصل الشتاء لا من جهة الطقس وحسب بل من جهة الأزياء أيضاً! فنستبدل التنانير والشورتات القصيرة  بالسراويل والفساتين الطويلة والجاكيتات!

ias

هل يا ترى تواجهين مشكلة باختيار الأزياء المناسبة لفصل الشتاء وطقسه البارد؟ (تعرفي على أجمل فساتين شتاء 2016)

إليك إذاً بعض اللوكات التي نسّقناها لك لتحصلي على أكثر الإطلالات أناقةً وتميزاً!

يقوم اللوك الأول على  عنصرين أساسيين: التميز والأناقة المعاصرة! فلقد اخترنا لك جينزاً أسود ضيقاً مع قميص أسود بموضة الشراشيب! وننصحك بإكمال هذه الإطلالة مع حذاء رياضي مميز تدخل في تصميمه بعض الأشكال والألوان التي تتماشى بدورها مع ألوان الحقيبة التي اخترتها! تحصلين بهذه الطريقة على إطلالة مميزة وأنيقة في الوقت عينه!

أما اللوك الثاني، فهو عبارة عن فستان ضيق متوسط الطول وطويل الأكمام بلون البورجوندي. يتميز هذا الفستان بأكمامه التي تصبح طويلة عند مستوى المعصمين. يمكن تنسيق جزمة تصل حتى الكاحلين باللون الأسود لإضافة لمسة من الأناقة واكسسوار بسيط مثل قلادة ذهبية بسيطة من شأنها أن تضيف لإطلالاتك لمسة فريدة من نوعها! فتحصلين مع هذه الأزياء على إطلالة تتميز بالرقي والبساطة في الوقت عينه، إطلالة مثالية لحفل عشاء فخم مع العائلة أو الأصدقاء.

وإذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة شتوية جذابة ومميزة، فننصحك باختيار تنورتك السوداء والقصيرة المفضلة لديك مع قميص مطبع ببعض الأشكال المميزة وحقيبة كتف معاصرة لتكملين هذه الإطلالة مع جزمة بالكعب العالي تصل حتى الكاحلين! هذه الإطلالة مثالية للوك معاصر يعكس صورة شخصيتك المبدعة والمتميزة!

وأخيراً، هذا اللوك الأخير، فيعتبر من أكثر الإطلالات تألقاً وجمالاً! وهو عبارة عن سروال بموضة الكولات مع توب سوداء ضيقة توضع تحت السروال وحذاء بموضة الـ Oxford مع حقيبة سوداء أنيقة تحمل إما على الكتف إما على المعصم! تعتبر هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات رقياً!

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: لإطلالة بوهيمية، إكتشفي أجمل اللوكات المنسقة مع الاقمشة المطبعة في شتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية