إليك اجمل قصات الشعر 2016 لإطلالة عصرية هذا الشتاء

اكتشفي اجمل قصات الشعر 2016

اجمل قصات الشعر بالصور

إن كنت تحبين الحصول على لوك جديد وعصري هذا الشتاء، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأنواع قصات شعر من موضة 2016 واعتمدي القصة التي تناسب شكل وجهك. تختلف هذه القصات بين قصات للشعر الطويل وقصات للشعر القصير.

ias

قصة البوب للشعر القصير

اجمل قصات الشعر 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي قصة البوب للشعر القصير مع الشعر المفروق على النصف. اعتمدت هذه القصة النجمة إيما ستون Emma Stone وحصلت على إطلالة ملفتة.

قصة الشعر الطويل مع الغرة القصيرة

اجمل قصات الشعر لشتاء 2016

لتحصلي على إطلالة جذّابة هذا الموسم، اختاري قصة الشعر الطويل مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال القصة.

قصة الشعر النصف محلوق

اجمل قصات الشعر بالصور

للحصول على إطلالة جرئية وفريدة من نوعها هذا الموسم، ننصحك باختيار قصة الشعر النصف محلوق عند الجنب والطويل من الجنب الآخر. تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الطويل وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

قصة الشعر المدرج مع الغرة

صور اجمل قصات الشعر 2016

إليك قصة الشعر المدرج أي غير المتساوي الطول لصاحبات الشعر المتوسط. تتميز هذه القصة بالغرة القصيرة التي تمنحك إطلالة مميزة وملفتة. يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو المالس بحسب الرغبة.

قصة الشعر الكاريه مع الغرة

اجمل قصات الشعر للشعر الطويل

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اعتمدي قصة الشعر الكاريه أي قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة الجانبية الطويلة. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس.

قصة الشعر المدرج القصير

اجمل قصات الشعر 2016 بالصور

إعتمدي قصة الشعر القصير المدرج مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه القصة بأسلوبها الناعم وتمنحك إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية