إليكِ بالصور أجدد عباءات المصمّم السعودي قاسم القاسم!

أطلق المصمّم العالمي قاسم القاسم من دار شالكي للأزياء مجموعة (Resort 2016)، ليعود بنا هذا المصمّم الشاب من جديد الى العصور الماضية ويستوحي منها أجمل التصاميم، ويعود ليطلقها بأسلوب عصري فريد يحاكي به روح المرأة العصرية الباحثة عن الأناقة والجمال بأسلوب متميز.

ias

(إكتشفي بالصور، مجموعة من عباءات المصمّم السعودي قاسم القاسم!)

برع القاسم في رسم ملامح مستوحاة من القصور الرومانية العتيقه بألوان مبتكرة  من خلال طريقة مزج الألوان وتناسقها. ولترسيخ فكرته، إعتمد المصمّم على الألوان الزاهية مع قصّات جديدة وفريدة، وأقمشة متميزة تلعب دوراً بارزاً في إظهار الأنوثه الكامنة في سيدة شالكي مسخّراً الألوان في خدمة التصاميم بالشكل الذي يريده المصمّم.

(إكتشفي مجموعة فساتين وعباءات المصمم السعودي قاسم القاسم)

حرص قاسم القاسم على استخدام اللون الزهري، الوردي، ولون الأزرق الفاتح، واللون الأخضر وهو لون الطبيعة، الأبيض والموف والفوشيا بدرجات متفاوتة، مع الحرص على الإحتفاظ بالألوان الكلاسيكية للقفطان مثل الكحلي والأخضر الغامق والأسود وفق مزيج معين يخدم بذكاء الفكرة العامة الكامنة وراء المجموعة. أما بالنسبة للأقمشة، فقد اختار منها البراسو المورد والجاكار والليكرا والكريب والمويلين والجورجيت والدانتيل. كما أبدع القاسم في المزج بين الموروث بالمعاصر بأسلوب راقي ومبتكر، الأمر الذي ظهر جلياً مع القصّات المستخدمة والتصاميم العصرية والأشغال اليدوية الرائعة والأحجار الكريمة التي تضفي إلى التصاميم فخامة من نوع خاص.

إقرأي المزيد: إستقبلي فصل الربيع مع أرقى العباءات من بوتيك أدوري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية