إليك سر التميز مع حقائب وأحذية دار Celine لشتاء 2015!

لطالما عودتنا مصممة دار Celine، فويبي فيلو، على مواكبتها لآخر صيحات الموضة بأكثر الطرق تميزاً وإبداعاً! فإلى جانب تصاميم الأزياء الأنيقة التي تتميز بألوانها وأشكالها والتي تتمتّع بأسلوب جديد ومعاصر، تقدّم لنا هذه الدار مجموعة خريف وشتاء 2015 التي تضم أحذية وحقائب تتميز أيضاً بلمسة من الإبداع . إذ إن فويبي فيلو، قامت بتقديم مجموعة من الأحذية التي تدخل الأكسسوارات في تصميمها.

ias

فتجدين أحذية بالكعب العالي وبموضة الشبك التي تمنحك لمسة من التميز والرقي فضلاً عن قطع الأكسسوارات التي تم إدخالها في التصميم! بالإضافة إلى ذلك لاحظنا وجود نفحة الإبداع والتميز هذه في تصاميم حقائب خريف وشتاء 2015.

إليك إذاً مجموعة واسعة من الأحذية والحقائب التي يمكن اعتمادها هذا الموسم للحصول على إطلالات من شأنها أن تسحر جميع من حولك من شدّة تميزها! يمكنك مثلاً إرتدء الأحذية بالكعب العالي وبموضة الشبك مع السراويل بموضة الكيلوت أو مع تنورة متوسطة الطول! فهذه الأحذية مع أكسسواراتها المميزة وألوانها المتعددة من شأنها أن تضفي لإطلالاتك البسيطة والمعاصرة لمسة فريدة من نوعها!

وإلى جانب هذه الأحذية، تقدّم إليك دار Celine، مجموعة من الحقائب التي تكمل الاطلالة المميزة التي منحتك إياها الأحذية! إذ إن كل الحقائب سواء كانت بستايل الـ Cross Body أو بموضة الكلاتش أو حتى بأسلوب الـ Tote تتمتع بألوان وأشكال تعكس براعة دار Celine وتمنحك الإطلالة المميزة التي ترغبين بالحصول عليها! (تعرفي أكثر على أجمل حقائب دار Celine!)

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي قصّات المعاطف الجديدة لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية