إليك من انستقرام تسريحات شعر فخمه 2016

اكتشفي موديلات تسريحات شعر فخمة

انستقرام تسريحات شعر فخمه

اختارت لك ياسمينة من الإنستقرام موديلات تسريحات شعر فخمة للمناسبات والسهرات التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور انستقرام تسريحات شعر فخمه

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، اعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تتميز بأسلوبها الملفت. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في السهرات مع المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة مرفوعة عصرية

انستقرام تسريحات شعر فخمه 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالخصلات المموّجة المتشابكة بشكل جميل. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك لوك رائع.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

انستقرام تسريحات شعر فخمه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة العريضة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة مرفوعة عصرية

انستقرام تسريحات شعر فخمه 2016

إن كنت تحبين الحصول على إطلالة فريدة من نوعها، ننصحك باعتماد تسريحة مرفوعة مع الكعكة الملفتة التي تتميز بشكلها الجميل وخصلات الشعر المتشابكة. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات.

تسريحة مرفوعة مع البف

انستقرام تسريحات شعر فخمه بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة الفخمة مع الغرة الجانبية والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأناقة وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة في أعلى الرأس

انستقرام تسريحات شعر فخمه

إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تمنحك هذه التسريحة إطلالة كلاسيكية ناعمة وتبرز ملامح وجهك. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية