إمرأة ندوى الأعور 2017...ملكة على عرش الأناقة الفاخرة!

إمراة ندوى الأعور 2017...ملكة على عرش الأناقة الفاخرة!

على أنغام أغاني إديث بياف وداليدا، قدمّت المصممة ندوى الأعور أحدث مجموعاتها للعام 2017 خلال أسبوع الموضة في بيروت، فتهادت العارضات على المنصّة بأزياء حصدت التصفيق لأكثر من مرّة، وتصاميم حملت عنواني الفخامة والتميّز في كل تفصيل فيها.

ias

العرض الذي استقطب باقة من أهم الشخصيّات الفنية والإعلامية في بيروت، عكس الفخامة الأمبراطورية التي جمعت العصرية بالكلاسيكية في لوحات مشعّة أنيقة. فمن خلال أقمشة الكريب، الدانتيل، الريش وغيرها وألوان البيج، الزهري، الأزرق، الأسود،الأحمر، النيلي، الباستيل، الأسود، والذهبي تؤكد ندوى الأعور أنّ إمرأتها تجمع العديد من الصفات في شخصيّتها، أبرزها الأنوثة والجاذبية والقدرة على أن تكون لافتة للأنظار أينما حلّت.

مجموعة فساتين ندورى الأعور 2017

إستطاعت ندوى الأعور التي تعتبر في هذا الحدث خطوة لإعادة بيروت إلى خارطة الموضة العالمية أن تظهر في تصاميمها العمل الدقيق على التفاصيل، مانحة الأكمام حصّة كبيرة من فساتينها، حيث لحظنا تنوعاً كبيراً وموديلات متنوعة تلبي أذواق النساء المختلفة، مع ضرورة التنويه بقصّة الجامبسوت التي مزجت العصرية بالفخامة المترفة. (أجمل الفساتين الأنيقة بتوقيع ندوى الأعور لصيف 2015).

أجمل فساتين ندوى الأعور 2017

اختتمت المجموعة المحتشمة بفستان زفاف ذهبي اللون، مرصعاً بأكثر من 130 ألف حبة كريستال شواروفسكي، مشكلاً بتنورته الضخمة وقصّته الأمبراطورية مسك ختام مجموعة تستحق كل التصفيق الذي حصدته، والثناء الذي انهال عليها من قبل الحضور وخبراء الموضة ونقّادها.

إقرئي المزيد: مجموعة ندوى الأعور لصيف 2014 مستوحاة من زمن العشرينيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية