إنضمام عطر Oud & Santal و Oud Absolu إلى مجموعة عطور كارتييه الشرقيّة

ينضم عطر Oud & Santal و Oud Absolu إلى مجموعة Les Heures Voyageuses de Cartier من Cartier، معلنين انتهاء رحلة البحث عن أريج مستخلص من راتنج العود الأسطوري، وإسدال الستار عن رحلة الدار في عالم العطور الشرقية.

ias

سعياً إلى إبداع عطر Oud & Santal انتزعت كارتييه راتنج العود الناعم والنادر في صناعة العطور، من طبيعته البرية للمرّة الأولى، ومزجته براتنج الصندل الذي يعظّم البهجة برقته وعذوبته الشديدة، أمّا عطر Oud Absolu فصُمم لاستعماله على حدة أو مزجه تخليداً للتقاليد الشرقية التي تتمثل في مزج العطور على البشرة. ويعد هذا العطر جوهرة كل عطور المجموعة، بأريجه القوي وفنه الإبداعي في تعظيم الجوانب المفعمة بالأحاسيس التي يتحلّى بها كل عطر من العطور الخمسة الأخرى من مجموعة Les Heures Voyageuses de Cartier. (أحدث عطور Eau de Cartier لإطلالة أنثوية راقية).

وبالعودة إلى Les Heures Voyageuses de Cartier، استوحى هذا الصندوق الثمين تصميمه من لوازم السفر التي ابتكرتها كارتييه في مطلع القرن الماضي، واستمدّ من مجموعة "لي زور فوايا جوز" إلهامه كذلك من علبة المجوهرات الحمراء الشهيرة التي تحمل توقيع الدار، عاكساً فخامتها الآسرة والمميّزة. 

في الخاتمة، يمكننا أن نقول إنّ المجموعة اكتملت بنفحات العود وفخامة الدار ونتج عنها لوحة مشعّة من الجمال الفاخر الذي لا يمكن لأحد منافسته.

إقرئي المزيد: مجموعة مجوهرات Etourdissant الأنيقة من Cartier!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية