إنطلاق معرض العروس دبي 2016 بمشاركة حاشدة وغير مسبوقة

كما هي الحال في كل عام، ياسمينة تتوجّه إلى دبي لحضور معرض العروس دبي 2016، لتكون من أوائل المواقع الإلكترونية العربية التي تنقل لك أبرز مجريات المعرض والمشاركين فيه على صعيد المجالات المختلفة. كلمة حق تقال إنّ المعرض هذا العام يسجّل تميزاً لافتاً وأناقة وتنظيماً عالي المستوى، مسجلاًَ تحسّناً كبيراً عن السنوات السابقة، وجاذباً لعدد كبير من الأسماء المعروفة في كل المجالات التي تهم العروس في اليوم الكبير.

ias

ليس بجديد أن يحيط معرض العروس دبي بكل تفاصيل الزفاف، ولكن الجديد أن يظل على استعداد لاستقطاب ماركات جديدة، وأسماء لم تكن فيه في دوراته السابقة، وما هذا إلاّ دليل الى التطوّر الذي يشهده، وعلى فريق العمل الذي يعمل بجهد لإنجاح هذا الحدث العرائسي الأضخم من نوعه في منطقتنا العربية. ديكورات حفلات الزفاف، المجوهرات، الأزياء، فساتين الزفاف، شركات السياحة، الفنادق، الشعر والتجميل، مستلزمات المنزل، العباءات، ومنطقة "نظّمي احتفالك بطريقتك" وغيرها من العناوين تسرق أضواء المعرض، إذ نجد كل جناح خاص بأي ماركة يتفوّق على الآخر من ناحية العمل الدقيق على ديكوره الجاذب لزوّار وزائرات المعرض. (ملف عروس ياسمينة 2015).

الإعلاميّة جويل ماردينيان كان لها الحصّة الأكبر في اليوم الأوّل من معرض العروس دبي 2016، فقد اعتلت المنصّة إلى جانب صاحبة ماركة Zanajeel شهد الجميلي التي كانت لها تجربة خاصة كعروس تزور كلينكا جويل قبل زفافها، فتحدثتا سوياً عن التجربة المذهلة، وحرصت جويل على تقديم نصحها الى الحضور في ضرورة شعور كل إمرأة بجمالها، مشددة على التواضع قبل الجمال. من بعدها التقت جويل أهل الصحافة في قسم الـ VIP، وكان لياسمينة لقاءً مميزاً معها، ومع شهد، ننقل لك تفاصيله في القريب العاجل. (تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015).

بالعودة إلى مجريات المعرض، لفتنا مشاركة Shiseido للمرّة الثانية على التوالي، وحضور خبيرات التجميل في العناية بالبشرة والماكياج، وفي حديث لياسمينة أثنت مديرة التدريب الإقليمي لدى الماركة سهى دياب على المعرض، وعلى التنظيم العالي من قبل إدارته، معربة عن سعادتها للمشاركة، وللقاء العرائس اللواتي يسعين ليظهرن بالإطلالة الأجمل يوم زفافهنّ. إلى جانب ذلك، لفتنا مشاركة ماركة الحلويات والشوكولا اليابانية Yamanote في المعرض. 

اليوم الأوّل تخلّله عروض أزياء عدّة، نذكر منها أمواج. المزيد من التفاصيل بانتظارك عن معرض العروس دبي 2016، فظلي مع ياسمينة.

إقرئي المزيد: أبرز الأسماء المشاركة في معرض العروس دبي 2015 في لقاءات مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية