إياك والوقوع في حب هذا الرجل عام 2016!

إياك والوقوع في حب هذا الرجل عام 2016!

بت تشعرين بالحاجة والرغبة الملحة في الدخول في علاقة عاطفية مع الشريك؟ هذا أمر جيد وصحيّ وضروري ولكن عليك، يا عزيزتي، الحذر والتنبه ودراسة كل خطوة تتعلّق باختيار الشريك المناسب قبل التسرّع والدخول في علاقة عاطفية، قد تؤذيك، في نهاية المطاف، إن لم تستند على الاسس الصحيحة والمتينة.

ias

فالتسرّع في اختيار الشريك قد تكون له عواقب وخيمة، وانعكاسات سلبية على نفسيتك وشخصك إن لم تكوني قوية ومستعدة لتحمّلها، وبالتالي تجنباً لاي دراما عاطفية، عليك اختيار الشريك المناسب من خلال عملية عميقة وطويلة ودقيقة.

من هنا، تنصحك ياسمينة بضرورة تجنّب الخروج مع 5 أنواع من الرجال هذا العام وهم:

اختبري نفسك: ما هو سرّ جاذبيتك؟

الرجل اللعوب:

احذري، يا سيدتي، الخروج مع هذا الرجل، تحت أي ظرف كان مهما بلغت قدراته المميزة في الاقناع.

فهذا النوع من الرجال يهوى القدرة على اقناع أي فتاة يريدها بالخروج معه، من خلال كلامه المعسول وسحره اللافت باناقته وشخصيته التي تشبه الرجل المثالي وفتى احلام كل فتاة.

من هنا، عليك تجنّب الخروج معه، فهذا الاسلوب ليس مخصصاً لك فقط، بل هو لكل فتاة تنال اعجابه وبالتالي لا ترغبين بالطبع أن تكوني مجرد رقم في حياته يتوقّف عن الخروج معه لحظة شعوره بالملل أو الانجذاب الى امرأة أخرى.

الرجل "سوبر ستار":

احذري الخروج، يا سيدتي، مع هذا النوع من الرجال، فبالنسبة لك، هو محور الكون، والثقة بالنفس لديه تحولت الى شيء من الغرور، خصوصاً أن المظهر والشكل يأتيان في المقام الاول لديه.

صحيح أنه قد يبدو لك فتى الاحلام والرجل المتكامل إلاّ أن المظاهر غالباً ما تكون غشاشة، يا عزيزتي، وأنت تصبين الى علاقة عاطفية طويلة الامد تستند الى الاستقرار، لكن مع "سوبر ستار" لا مجال للاستقرار أو الشعور بالامان أو حتى عمق العلاقة، بعيداً من القشور والشكليات.

الرجل المثالي:

عزيزتي لا وجود للرجل المثالي على الاطلاق، فاحذري من النوع الذي يشعرك بأنك على القمر في بداية العلاقة، فيكون مفرط الرومانسية ويحاول المستحيل لاسعادك وتلبية رغباتك.

فالامور جميلة في أولها إلا أن ختامها لن يكون مسكاً على الاطلاق، فقد يحول حياتك الى جحيم لاتفه الاسباب مع تقلّبات غريبة في المزاج ما سيتسبّب لك بألم فظيع لن يكون من السهل تخطيه.

رجل العضلات:

من الجيد يا عزيزتي أن يتحلّى الشريك بالبنية الجسدية القوية والجذابة، لكن الاهم أن يتحلّى بعقل كبير وذكاء لافت وسرعة بديهة فهذا هو الاساس في نجاح العلاقة العاطفية.

فليس البطولة أن يكون الشريك قوياً جسدياً بل أن يكون قوياً ومتكاملا في كل نواحي الشخصية، خصوصاً أن هذا النوع من الرجال غالباً ما يكون عنيداً ومتشبثاً برأيه غير قابل للجدال أو الحوار، وبالتالي عليك الابتعاد عنه قدر المستطاع حتى تتمكّني من التنعم بحياة هادئة ومسالمة.

الرجل اللئيم

عزيزتي، إياك والخروج مع هذا النوع من الرجال مهما كان السبب، فهو بارد المشاعر والاحساس ولن يتمكّن يوماً من اسعادك، فالمهم هو ومصلحته الشخصية على حساب سعادتك وراحتك.

وللاسف، لسبب من الاسباب يخرج هذا النوع من الرجال مع نساء يائسات ما يجعلهن يقعن فريسة ضعفهن، فيحوّلن حياتهن الى جحيم.

فالافضل لك يا عزيزتي أن تبقي عزباء ووحيدة على أن تنخرطي في علاقة سيئة من كل الجوانب لن تنتهي خيراً لصالحك على الاطلاق.

اقرئي المزيد:حين تكونين.. المرأة الأخرى في حياته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية