إيطاليا الاستوائيّة عنوان مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2017

تحت عنوان " إيطاليا الاستوائيّة " ، اختارت علامة دولتشي آند غابانا أن تقدّم مجموعتها لصيف 2017 خلال اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017.
تعوّدنا على دولتشي آند غابانا أن تقدّم كلّ موسم مجموعة مميّزة بأسلوب ملفت وتحت شعار ملفت، فبعدما أن رأينا مجموعة سابقة توجّه تحيّة إلى الأمّ وأخرى إلى العائلة، ها هي هذه العلامة الإيطاليّة تحاكي إيطاليا ولكن بالطريقة التي تراها أي بأسلوبٍ استوائيّ.

ias

من هذا المنطلق، سيطرت رسومات الموز والفاكهة الاستوائيّة والبوظة على أزياء مجموعة صيف 2017 (صور ازياء دولتشي اند غابانا لشتاء 2016) ورأينا الفساتين والتنانير والسترات كما الكنزات مطبّعة بهذه الرسومات.

أما على صعيد القصّات، فلعلّها المجموعة الأكثر تنوّعاً من حيث الصيحات التي قدّمتها إذ رأينا التنانير القصيرة المزيّنة بالأزرار أو بقصّة الـ A Line كما تلك بالقصّة المستقيمة المطبّعة بالرسومات إلى جانب تنانير التول الشفافة التي تكشف عن الملابس الداخليّة.

أيضاً، لفتنا في هذه المجموعة التركيز على الجينز أي موضة الدنيم التي لا نراها كثيراً في مجموعات دولتشي آند غابانا إذ رأينا سروال الجينز أو الجاكيت أو التنورة مطبّعة ومزيّنة بالترتر.
وبالحديث عن الترتر، ميّز معطف الترتر الذي عكس موضة الـ Sequin هذه المجموعة حيث رأيناه بأسلوب سترة طويلة منسّقة مع الجينز.
بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة القميص الكلاسيكيّ بقصّة الكشاكش وتحديداً على الأكمام، هذا القميص الذي يعكس الحقبات السابقة وأسلوب دولتشي آند غابانا الشهير، كما لفتتنا موضة السراويل المنفوخة على الأرداف وبالقصّة الضيّقة على الكاحل إلى جانب السترات القصيرة التي أتت بدورها مطبّعة أحياناً وأحياناً أخرى مزيّنة بالباييت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية