إيفا لونغوريا عانت من الشيب وهي مراهقة... كيف عالجته؟

إيفا لونغوريا عانت من الشيب وهي مراهقة... كيف عالجته

صحيح أن صيحات الموضة تأخذنا اليوم الى صبغة الشعر الرّمادي التي تُشبه تماماً الشيب، لكن في المقابل لا يمكن غضّ النظر عن مشكلة الشعر الأبيض الحقيقية التي تصيب النساء عن عمر مبكر، كالممثلة العالمية إيفا لونغوريا، التي بدأت تعاني منها في عمر المراهقة . لذلك، إكتشفي مع ياسمينة إن كنت من اللواتي يحبّذن الإطلالة الكلاسيكية التي تقوم على شعر بلون طبيعي، السبب الذّي يؤدي الى ظهور الشيب، وتعرفي على الخطوات التي اعتمدتها إيفا لمعالجة الأمر.

ias

على الرّغم من أنها عانت من شعرها الرّمادي وهي في الـ 18 من عمرها، إلا أنها استطاعت أن تصبح نجمة لأهم مستحضرات صبغات الشعر التي تعود لشركة لوريا باريس العالمية وذلك لجمال وكثافة شعرها الذي تتمتع به.

أب ساعد ابنته على محاربة تموجات شعرها باختراع مستحضر لها

وحاولت إيفا عن المحافظة على لون فروة شعرها الطّبيعي حتى بلغت الـ 18 عاماً، حيث اضطرت للجوء الى اعتماد صبغات الشعر، وكانت تزور صالونات التجميل مرة كل أسبوعين لتخفي الجذور قبل أن تكتشف بعض الحيل التي ساعدتها على تأخير مواعيد الصبغ لقليل من الوقت ومنها:

-حيلة اعتماد الماسكارا على الجذور: استطاعت إيفا أن تؤخر مواعيد صبغ جذورها بسبب الماسكارا، فكانت تستعين باللون البني لإخفاء الشعيرات البيضاء من خلال تسريحها بها.

-حيلة الإستعانة بظلال العيون: وأحياناً، كانت إيفا تستبدل الماسكارا، بظلال العيون لتطبيقها على جذورها البيضاء الدّهنية. هذه الطريقة كانت تساعدها أولاً في إخفاء الشّعر الأبيض وثانياً على التخلّص نهائياً من مظهر الشعر الدّهني.

وترى إيفا اونغوريا، أن الشيب المبكر يعود للعامل الوراثي، مشيرة الى أن إي إمرأة تستطيع أن تكتشف مستقبل لون شعرها عن طريق تاريخ شجرة العائلة مع الشيب.

يُذكر أن الصبغة المعتمدة على الشعر بهدف التجميل وتغيير الإطلالة، تسبب مع الوقت في ظهور الشيب عن عمر مبكر، فالمواد الكيميائية التي تحتويها تؤدي الى تلاشي اللون الطّبيعي للشعيرات… فتقع الكارثة!

إقرأي المزيد: صيحات مميّزة لغرّة الشعر في العام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية