إبداعات فان كليف أند آربلز مستمرّة...

اجمل مجوهرات فاخرة

إنها علامة فان كليف أند آربلز، إحدى أهمّ ماركات المجوهرات الفاخرة التي تبهرنا دائماً بتقديم أجمل المجوهرات وأحلى التصاميم التي تعكس الأناقة والرفاهية وفي الوقت نفسه تجسّد الأسلوب العصري والحيوي. من بين مجوهراتها الفاخرة والمميّزة، نبدأ بالحديث عن مجموعة بيرليه التي تضمّ تصاميم جديدة ألا وهي خواتم " Between the Fingers" التي تعكس حتماً الأسلوب العصري من خلال تصميمها الذي ينغرز بين الأصابع وأحجارها الملوّنة.

ias
خاتم Between the fingers من فان كليف اند اربلز

من هذه المجموعة أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على القلادة المرصعة بالماس التي تأتي متطابقة مع أقراط صغيرة بألوان الذهب المختلفة، الأبيض، الوردي والأصفر.

إنّ مجموعة بيرليه (مجموعة بيرليه من فان كليف بحلة جديدة) هذه، من فان كليف أند آربلز، تظهر مهارة الدار العريقة في عالم المجوهرات وتعيد إحياء شكل " الكابوشون " إذ تأتي خواتم Between The Fingers الشهيرة مصنوعة من حجرين، يعكس الأوّل إحدى ألوان الأحجار الكريمة فيما يأتي الثاني من الماس بإحدى ألوانه.

اقراط مميزة من مجموعة بيرليه من فان كليف اند اربلز

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ مجموعة بيرليه هذه تضمّ العديد من التصاميم المنوّعة من قلادات وأقراط وأساور كما أنّ تصميمها يتناسب مع العديد من تصاميم فان كليف أند آربلز الأخرى.

قلادة مميزة من فان كليف اند اربلز

على سبيل المثال، إنّ القلادة أو الأقراط الناعمة تتناسب بشكلٍ كبير مع خاتم بيرليه كلوفر أو سوار بيرليه Signature أو حتى خاتم فريفول. أما مجوهرات بيرليه "كولور" فتتماشى مع أقراط كوزموس مثلاً أو مع عقد كلوفرز.

اساور من مجموعة signature من فان كليف اند اربلز

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ هذه المجموعة من فان كليف أند آربلز تعكس براعة في التصميم لدى الدار إذ تظهر إعادة صياغة الكريات الذهبية يدوياً كل واحدة على حدة لتصقل من بعدها وتكتسب تألّقها الشهير بينما تحافظ على سطحها المدوّر. ويتم النظر بكل تفصيل بمنتهى الدقة كما نرى مع خاتم بيرليه كلوفر الذي تم صقل سطحه ببراعة ليسهل ارتداؤه. للمجوهرات المرصّعة، تسمح تقنية التخريم في الذهب بمرور الضوء وإبراز جمال الماسات.

تقنيات عالية في صناعة المجوهرات لدى فان كليف اند اربلز

وتجدر الإشارة هنا إلى أن يتم اختيار هذه الماسات وفقاً لمعايير صارمة جداً كما هي الحال لأي من ابتكارات فان كليف أند آربلز: فئة D أو E أو F للون وفئة IF، VVS1 أو VVS2 لدرجة النقاوة. ولا ننسى الأحجار الصلبة التي تخضع لمعايير عالية جداً أيضاً.

اساور مميزة من فان كليف من مجموعة بيرليه

وبالعودة إلى تاريخ العلامة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة بيرليه قد أطلقت للمرة الأولى عام 2008، إلاّ أن الكريات الذهبية شكّلت جزءاً من تاريخ فان كليف أند آربلز منذ عشرينيات القرن الماضي وقد أصبحت هذه الكريات أسلوباً بحد ذاته لتجد مكانها في عدد من مجموعات فان كليف أند آربلز ولا سيما في عقود وأقراط وأساور وساعات مجموعة " كوسكوس Couscous" الرائعة – والتي أبدعتها الدار إثر رحلة قامت بها عائلة آربلز إلى المغرب.

إقرأي المزيد: اكتشفي اجمل اساور فان كليف اند اربلز من مجموعة بيرليه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية