أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Golden Globes 2017

هي أولى مناسبات السجادة الحمراء من كل عام، تتوجه إليها النجمات، وتتوجه بدورها عدساتنا لرصد أبرز الإطلالات! ياسمينة التي كانت من أوائل المواقع الإلكترونية العربية التي نقلت لك حدث Golden Globes 2017 في ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم، تخبرك الآن بأبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات. إليك كل التفاصيل:

ias

على عكس الفساتين التي لم تحصد كلّها التصفيق الحاد، جاءت إطلالات الشعر والماكياج في حفل هذا العام مميّزة في معظمها، حتّى أننا نادراً ما وجدنا نجمة أخفقت في الاختيار، رغم التفاوت الطبيعي بينهنّ. نبدأ بليلي كولينز التي اعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة وظلال العيون الزهريّة وأحمر الشفاه القوي وهي عناوين ماكياج حكي أنّها حملت توقيع دار لانكوم. أناقة تسريحات الشعر والماكياج جمعت إيمي أدمز، كاري أندروود، جيسيكا شاستاين، وكريستن بيل، وهي خطوات معهودة مع النجمات الأربع. (من هم الفائزون في جوائز "غولدن غلوبز" لعام 2017؟).

بلايك لايفلي اختارت الظهور بالشعر المربوط إلى الخلف والماكياج الناعم وهي عناوين سبق واختارتها لإطلالات سابقة، أما إميلي راتاجكوسكي فظهرت بقصّة شعر الكاريه العصريّة المميّزة. غرّة الريترو الضخمة شكّلت عنوان عصري ولافت لإطلالة إيفان راشيل وود مع الماكياج الناعم بامتياز، أما نيكول كيدمان فقد أخفقت في تسريحة شعرها كما أخفقت في اختيار ثوبها، في خطوة مفاجئة نوعاً ما لنجمة لها تاريخها مع الأناقة.

الهدوء غلّف إطلالة ميشيل ويليامز خصوصاً مع تفتيحها لون شعرها الأشقر ليصل إلى الأبيض، كما كان هناك حضوراً لافتاً لإبنة ديانا روس، ترايسي، مع الشعر المربوط وأحمر الشفاه الأحمر، وتجدر الإشارة إلى أنّ زوي سالدانا اعتمدت أيضاً التسريحة نفسها مع الماكياج الناعم. أحمر الشفاه الداكن جمع كل من كريس تايغن، كيري واشنطن وبريانكا شوبرا وهي عناوين تناسبت مع بشرتهنّ السمراء بقوّة. (صور خاصة لنجومك المفضلين قبل توجههم الى "غولدن غلوبز"!).

إيما ستون أنيقة كعادتها، ولو أنّها لم تقدّم جديداً يٌذكر، بخلاف ضفيرة أوليفيا كولبو المتناغمة مع ماكياجها البرونزي، أما جيسيكا بيل وناعومي كامبل فيمكن القول أنّ إطلالتهما عكستا الكثير من الأنوثة في تفاصيلها. وهي حال ريز ويذرسبون، وسيينا ميلير، لنختم بإطلالة كل من صوفيا فيرغارا وناتالي بورتمان اللتين اختارتا الشعر المردود إلى الخلف بتسريحتين مختلفتين.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Golden Globes 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية