أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الـ Met Gala 2015

ليل الرابع من مايو لم يكن عادياً في نيويورك، فالسجادة الحمراء غصّت بإطلالات النجمات خلال حضورهنّ حفل الـ Met Gala 2015، هذه المناسبة المميّزة بطابعها القوي على الأصعدة كافة، خصوصا في ما يتعلّق بشعر النجمات وماكياجهنّ. هذه المرّة الصين كانت المحور، منهنّ من إلتزم بالطابع العام للمناسبة، ومنهنّ من فضّل البقاء على الأسلوب المعتاد. تابعي كل التفاصيل على ياسمينة.

ias

بيونسي: تسريحة ذيل الحصان المرتفعة كانت الأكثر حضوراً مع بيونسي، فقد حرصت على شدّها جيّداً نحو الأعلى، أما الماكياج فارتكز على الآيلاينر الممدود المزدوج باللوني الأسود والأبيض، وأحمر الشفاه الزهري.

ريهانا: أكسسوار الشعر الذهبي الضخم لفّه من الخلف إلى الأمام، مزيّناً تسريحة الكاريه الملفوفة إلى الخارج، ولفتت النجمة الأنظار بالشكل الجديد والمستقيم لحاجبيها، أما الماكياج فأتى متقناً مع الآيلاينر الكثيف والماسكارا والبلاش الوردي، فيما غاب اللون عن شفاهها.

سيلينا غوميز : إطلالة أنثويّة بإمتياز مع الآيلاينر والماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر، متناغمة مع تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف، والأكسسوار المؤلّف من الورود البيضاء المحيطة بكل أنحاء التسريحة.

كيندال جينر: نجمة الإطلالة الناعمة في الحفل، فالبساطة أبقت على شعرها مفروداً مالساً على كتفيها، وعلى ماكياجها شبه ظاهر سواء على العيون أو الشفاه.

كيم كارداشيان: من أكثر الإطلالات الأنيقة خلال الحفل، إذ تألقّت كيم بتسريحة ذيل الحصان، والماكياج البرونزي المائل إلى النيود، وهي عناوين تناسبت معها في شكل لافت.

كايتي بيري: تميّزت بقصة البيكسي مع الغرّة على الجبين، لم يستطع إبعاد النظر عن الماكياج المتقن المعهود مع كايتي، وهذه المرّة كانت ألوان الباستيل هي الأقوى في ظلال العيون بالتناغم مع أحمر الشفاه السومو الخافت.

جنيفر لورنس: العناوين أنيقة، ولكن طريقة التطبيق لم تكن متقنة للمناسبة على السجادة الحمراء، فعدم تسريح الكعكة العالية كما يجب أفقد النجمة الشقراء الكثير من الأناقة، غير أنّ أحمر الشفاه الزهري القوي تناسب مع لون بشرتها.

تصفّحي ألبوم فساتين حفل الميت غالا 2015

جنيفر لوبيز: إطلالة كلاسيكية ولو أنّها أظهرتها متقدّمة في السن، مع ماكياج النيود الخافت واللامع على الوجه والعيون والشفاه، فيما الشعر ظلّ مفروداً ومردوداً إلى الخلف.

مايلي سايرس: إطلالة Edgy دراماتيكيّة مع الشعر القصير الملوّن بالصباغ الرمادي، فيما الماكياج ظلّ خفيفاً جداً، وإقتصر على الماسكارا على الرموش، مغيّبة عناصره الأخرى على بقيّة عناصر وجهها.

أمل علم الدين: لا تغيير يذكر في إطلالات أمل على السجادة الحمراء، فعروس 2014 دخلت دائرة الروتين الممل مع الآيلاينر وأحمر الشفاه الأحمر والشعر الأسود المموّج على الكتفين.

مادونا: الشعر الأشقر هو الأقوى في الإطلالة، الذي تركته مفروداً على كتفيها، فيما إختارت أحمر الشفاه البني الفاتح ليلوّن شفتيها، والآيلاينر ليعول الجفنين مع طبقة الماسكارا على الرموش.

ليدي غاغا: التاج الأسود والفضي ظهر بقوّة على الشعر، مع الحاجبين المرسومين دراماتيكياً، مع ظلال العيون البنيّة، والفضيّة اللامعة عند الزاوية الداخلية للعين، وأحمر الخدود الزهري على الوجنتين.

كريس جينر: الرموش المستعارة المبالغ في طولها هي العنصر الأبرز في وجهها، إلى جانب الماسكارا والآيلاينر الكثيف مع أحمر الشفاه النيود اللامع وتسريحة البيكسي الكلاسيكيّة.

فانيسا هادغنز: إطلالة غير إعتياديّة مع البرقع الذي غطّى جبينها، فيما حضرت القوّة في ماكياج العيون والشفاه، مع الحاجبين المعلّمين باللون الأسود والآيلاينر الكثيف والماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر.

كلوي موريتز: إبتعاد تام للنجمة الشقراء عن المفهوم العام للمات غالا، إذ رفعت شعرها إلى الخلف، مع الظلال الرمادية الخافتة على الجفون، والزهري على الشفاه والوجنتين.

كريس تايغن: إطلالة مكسيكيّة نوعاً ما مع النجمة السمراء، مع الشعر المموّج والمنفوش على جانب واحد من كتفها، والزهرة الضخمة خلف الأذن، أما أحمر الشفاه التوتي فتمم اللوك الأنيق.

صوفيا فيرغارا: إطلالة كلاسيكيّة إعتدنا عليها مع صوفيا، سواء مع الشعر المفرود أو الماكياج القوي على العيون والناعم نسبياً على الشفاه.

جيسيكا شاستي: ظلال العيون الذهبيّة تناغمت مع الشعر الأحمر الملفوف على طريقة الريترو مع الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الأحمر، وهي عناوين أعادت إلى ذاكرتنا إطلالات نجمات الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. 

أماندا سيفريد: أناقة لافتة في تسريحة الكعكة المنخفضة تمّمت بدقّة مع أحمر الشفاه البرغندي والماسكارا على الرموش، وقد أحسنت النجمة إختيار الصيحات التي تليق بها بإمتياز.

سولانج نولز: الرمادي اللامع هو اللون الأبرز في ماكياج النجمة السمراء، التي أبقت الشفاه من دون لون ظاهر، مولية العناية للعيون والشعر المردود إلى الخلف.

ديان كروغر: لعلّها اكثر الإطلالات التي تفيض بالأنوثة، مع الشعر القصير المموّج والوردة المزيّنة لها، أما الماكياج فأتى ناعماً على العيون مع الآيلاينر الرفيع فوق الجفون، وأحمر الشفاه البرتقالي.

كايتي هولمز: لا ندري بعد إذا كانت تسريحتها الجديدة أم أنّ الكاريه القصير وغرّة الجبين مجرّد شعر مستعار، أما الماكياج فأتى عادياً نوعاً ما، مع توقعات أكبر لسفيرة بوبي براون. 

سارة جيسيكا باركر: كما هي الحال دائماً، هي ألأكثر قرباً من طابع المناسبة، فتشعر معها وكأنّها إمبراطورة أتت من تاريخ الصين القديم، مركزّة في الماكياج على ظلال الجفون الخضراء المحيطة بالعيون من الزوايا كافة، وأحمر الشفاه الزهري.

أليشيا كيز: رسمة الآيلاينر الكحلي الممدود نحو الزاوية الخارجيّة للعين هي الصيحة الأكثر بروزاً، مع أحمر الشفاه النيود وتسريحة الكعكة العالية.

روزي هانتينغتون: إطلالة أنيقة بإمتياز مع الكعكة المنخفضة المربوطة بإحكام، المناسبة تماماً لماكياج وجهها، حيث تألقّت بالآيلاينر الرفيع والماسكارا وأحمر الشفاه العنابي القوي.

أوليفيا وايلد: ماكياج العيون هو العنصر الأبزر مع النجمة، حيث رسمت ظلال العيون عند الزواية الخارجية ، مع أحمر الشفاه البيج، والشعر المفرود المزيّن برباط تقليدي.

كيت هدسون: الأكسسوار الذهبي تناغم مع الكعكة العالية، وظهر مميزاً في المناسبة، فيما ظلّ ماكياج النجمة الشقراء مميزاً مع اللون القوي على الشفاه، وماكياج العيون الناعم.

ناعومي كامبل: العارضة العالميّة إعتمدت القوّة في ماكياج العيون والشفاه، محدثة دراماتيكية آسرة بين بشرتها الداكنة وشفاهها الحمراء، فيما ظلّت تسريحة شعرها مفرودة على الظهر، والغرّة القصيرة على الجبين.

داكوتا جونسون: لم تكن إطلالة النجمة حديثة العهد موفّقة، فرسمة الآيلاينر لم تحدث أي تأثير يذكر، والشعر القصير أظهرها أكبر سناً من عمرها الحقيقي.

آن هاثاواي: الغطاء الذي علا رأسها لم يكن متوافقاً تماماً لهذا الحفل، أما الماكياج فكان ناعماً إلى درجة الإختفاء تماماً عن وجهها. 

جيجي حديد: إطلالة مميّزة لعارضة أسابيع الموضة العالمية في الفترة الأخيرة، التي تألقّت بالشعر الأشقر المموّج والطبيعي، مع الماكياج الناعم والأنيق على الوجه والشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية