أبرز النجمات اللواتي يخترن فساتينهنّ من توقيع فالينتينو

إنه العيد الـ 84 للمصمّم العالمي فالينتينو وفي هذه المناسبة، اخترنا أن نعرض عليكِ أبرز أسماء النجمات اللواتي يخترن دائماً فساتين فالينتينو في مناسباتهنّ على السجادة الحمراء.

ias

ومن خلال هذه الإطلالات سنكشف لكِ أبرز النقاط التي تميّز أسلوب فساتين فالينتينو والتي تجعلها الخيار المفضّل لدى هؤلاء النجمات.

نبدأ مع النجمة آن هاثثواي التي تتميّز بجمالٍ طبيعي وناعم ما يجعلها تختار فساتين فالينتينو التي تتميّز بدورها بالنعومة والبساطة لاسيما من حيث القصة إذ وإن كانت أقمشة فساتين فالينتينو وتحديداً تلك التي تختارها هاثوواي مطبّعة غير أنّ قصّتها تأتي دائماً بسيطة ومحتشمة ومنسدلة.

أما النجمة غوينيث بالترو التي تعتبر بدورها إحدى النجمات اللواتي يخترن فساتينهن من فالينتينو، فتلجأ إلى الفساتين باللون الواحد والبسيطة إذ تختار القصّات الواسعة والفضفاضة بأسلوب المشلح مثلاً وكأنّ إطلالاتها هذه تؤكّد أنّ النقطة الثانية التي تميّز فساتين فالينتينو تكمن في اعتماد اللون الواحد في هذه الفساتين والتركيز على إبراز جمال هذا اللون وليس على القصّة.

ومن النجمات اللواتي يخترن فساتينهنّ من فالينتينو (اليك ازياء فالينتينو لشتاء 2017)، نذكر أيضاً جينيفر أينستون التي تختار الفساتين الكلاسيكية وبقصّة عارية على الصدر، هذه الفساتين التي تأتي إما بلونيّ الأبيض والأسود أو الأحمر.

وكذلك، تأتي إطلالات كيرا نايتلي لتعبّر عن الجانب الباروكي من تصاميم فالينتينو إذ تأتي فساتين هذه النجمة في غالبيتها مطرّزة ومزخرفة، صفات تعبّر عن أزياء فالينتينو وتعكس أسلوب تصاميمه.

وما يميّز فساتين فالينتينو أيضاً، قدرة هذه الماركة على تقديم الفساتين الكلاسيكية المناسبة للسيدات المتقدمات في السنّ وهذا الأمر توضحه إطلالات ميريل ستريب التي تختار من فالينتينو الفساتين بالألوان الأساسية كما بالقصّات الكلاسيكية التي تعكس الطول المتوسط مثلاً أو موضة التنورة الماكسي مع القميص.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالات نيكول كيدمان التي تحمل توقيع فالينتينو أيضاً والتي تتّسم بالرقي من خلال العقدة على الرقبة مثلاً أو المشلح على الظهر أو الكشاكش على الأكمام، ناهيكِ عن الأقمشة الفاخرة المستخدمة والألوان الأنيقة كالأبيض أو البيج أو الأحمر، عوامل تعكس كلها أسلوب أزياء فالينتينو الراقي.

إقرأي المزيد: تعرفي على حذاء فالينتينو الرياضي الجديد لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية