أبرز فساتين النجمات الفاضحة والشبه عارية في 2015!

تردّد منسّقات الأزياء والإطلالة دائماً أنّ ما بين الجاذبية والابتذال خيط رفيع يفرّق بينهما  كون أنّ الكثيرات يقعن ضحيّة الإبتذال وهنّ في محاولةٍ للحصول على إطلالة جذابة.

ias

مع بداية عام 2016 ومع ترقّب حفل الغولدن غلوبز 2016 نهاية هذا الأسبوع الحالي والذي سنتابعه نهار الأحد الواقع فيه الحادي والعشرين من شهر يناير، ارتأي لنا أنّ نسلّط الضوء على أبرز إطلالات النجمات التي ميّزت مناسبات هوليوود عام 2015 والتي اتّسمت بالابتذال والجرأة المبالغة، إطلالات أتت فاضحة وكشفت عن أجسام النجمات ما أوقعهنّ ضحية الموضة والابتذال.

إنّ اختيارنا التركيز على هذه الإطلالات واستعادتها ليس سوى في خطوةٍ منّا للتمني على النجمات ألاّ يخترن هكذا فساتين في مناسباتهنّ لعام 2016 على أمل أن تعي السيدات وعاشقات الموضة مدى السوء الذي تخلّفه قصّات هذه الفساتين الفاضحة على إطلالاتهنّ.

على الرغم من أنّ جنيفر لوبيز تعتبر من النجمات الأكثر تألقاً في عالم الموضة إلاّ أنها معروفة بإطلالاتها الجريئة والجذابة ولكن وفي عام 2015 وقعت جي لو (جنيفر لوبيز باطلالة فاضحة وجريئة) ضحيّة الابتذال لدى اعتمادها إطلالة فاضحة كشفت عن جسمها وتحديداً أردافها  خلال حفل الميت غالا حين ارتدت الفستان المطرّز باللون الأحمر.

إلى جانب جنيفر لوبيز، يسيطر دائماً اسم كيم كارداشيان على عناوين النجمات الجريئات والأكثر جاذبيّة وإطلالاتها عام 2015 (الفساتين الفاضحة تسيطر على اطلالات النجمات في حفل VMAs 2015) تؤكّد ذلك لاسيما خلال حملها حين ظهرت بأوفرول من الدانتيل الشفاف الذي بدا شبه عارياً  خلال حضورها عرض أزياء جيفنشي.
ومن إطلالاتها الفاضحة أيضاً، لا يمكن أن نغفل تلك في حفل الميت غالا فقد أطلّت بفستان من الترتر وبقماش شفاف كشف عن جسمها وتضاريسها وبدا شبه عارياً.

وبما أنّ عارضات الأزياء هنّ أكثر من يتمتّعن بقوام رشيق وجسمٍ ملفت، فمن الطبيعيّ أن يتباهين فيه خلال المناسبات الهوليوودية ولكن أن يتباهين بجسمهنّ الجميل أمر وأن يبالغن في اعتماد القصات الفاضحة والجريئة أمر آخر وهذا ما وقعت ضحيته عارضة الأزياء كارلي كلوس التي اختارت فستاناً مكشوفاً بشكلٍ تام على الأرداف من الأعلى إلى أسفل الساقين خلال حفل الإم فار لتنافسها جرأة عارضة الأزياء روزي هانتيغتون خلال عرض أزياء فيرساتشي للأزياء الراقية من خلال اعتمادها فستاناً شفافاً أيضاً على منطقة الصدر والأرداف ومن عارضات الأزياء اللواتي اعتمدن أيضاً الإطلالة الجذابة والفاضحة عام 2015، نذكر جيجي حديد (تعرّفي على سر اطلالات جيجي حديد المتألقة) التي جعلت من نفسها حديث الصحافة ومتابعي عالم الموضة  بفضل فستانها الشفاف والكاشف بقصّة الـ Cut Out على البطن وتحت الصدر وشقّه الطويل والكاشف على الساق الذي اختارته لحفل الفانيتي فير أيضاً.

وعندما نتكلّم عن النجمات الجريئات، يأتي على ذهننا أيضاً كلّ من ريتا أورا ومايلي سايرس وفي عام 2015 لم تتردّد هاتين النجمتين عن اعتماد الأسلوب المثير والجذاب خلال إطلالاتهما إذ عمدت الأولى إلى اختيار فستان أسود بقماش شفاف بالكامل على المؤخرة والأرداف في حفل الإم فار فيما لجأت الثانية إلى قماش الدانتيل الشفاف لاعتماد الإطلالة الجذابة  خلال حضورها عرض أزياء توم فورد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية