ابرز قصات فساتين النجمات لعام 2016

كعادتهنّ، تتألّق النجمات عند كلّ مناسبة هوليووديّة بأجمل الفساتين حيث يخترن أجم القصات والأزياء التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالميّة (اكتشفي فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2016).

ias

ولا داعي كي تكون المناسبة الهوليووديّة كبيرة أو مهميّة للغاية، فيكفي أن تكون لإحدى النجمات إطلالة إعلاميّة أو ترويجيّة لفيلمها الجديد كي تتألّق بأبهى طلّة ومؤخراً، تأتي إطلالات النجمات خير دليل على ما نقوله لا سيّما أنّهن اخترن قصّات مختلفة ومميّزة من الفساتين، عنوانها الأناقة والتميّز.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن فستانٍ مميّز يليق بإطلالاتك الرسميّة ومناسباتك، ندعوك إلى اكتشاف أجدد موديلات فساتين 2016 للنجمات التي ستوحي لكِ بموضة الفساتين الأبرز لهذا الموسم.

نبدأ مع فستان بينيلوبي كروز الأجمل أو الذي نعتبره الأكثر جاذبيّة، هذا الفستان الذي اختارته كروز من توقيع Atelier Versace والذي تميّز بقماشه الميتاليكيّ وقصّته الجريئة، الأمر الذي جعله يعكس الإطلالة الجذابة من خلال قصّته وقماشه كما لونهه.

إذاً، لإطلالة جذابة، الجإي إلى الفساتين الميتاليكيّة واختاريها برباط رفيع وع شقّ طويل على الساق أما في حال كنتِ تريدين إطلالة أنيقة وأنثوية، فاعتمدي حينها أسلوب أمل كلوني واختاري الفساتين المطبّعة بالأزهار وتحديداً القصيرة والتي تأتي بقصّة الـ A Line وتحديداً مع التنورة المنفوخة أو المثنيّة أي بقصّة الـ Pleats وفستان أمل علم الدين الذي يحمل توقيع جيامباتيستا فالي مثال مناسب لما نقوله.

ومن الإطلالات التي اعتمدتها النجمات والقصّات التي اختارتها، لا بدّ من أن نذكر عودة موضة فساتين الترتر وإن بشكلٍ مختلف ويمكنكِ أن تختاري فستانك بقصّة مستقيمة مع رباط عريض وشقّ طويل على الساق إنما مزيّن بالترتر على شكل خطوط طويلة، هذا الفستان الذي اختارته النجمة بيلا هيثكوك من توقيع لانفان.

ولإطلالة راقية تظهرك امرأة كلاسيكية، فلا مهربٍ من الفستان بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط، لذا، اختاريه بهذه القصّة واحرصي على أن يأتي هذا الفستان مطرّزاً أيضاً أكان بالترتر أو بالشكّ أو الورود النافرة وإطلالة جوردان دان التي تحمل توقيع Ralph & russo خير دليل الى ما نقوله.

ومن إطلالات النجمات الأجدد والتي تعكس موضة الفساتين الجديدة لهذا الموسم، نسلّط الضوء أيضاً على الفستان الأسود الذي يبقى الخيار الأجمل والأنسب لإطلالة راقية وفي الوقت ذاته جذابة وفستان كارلي كلوس الذي يحمل توقيع كارولينا هيريرا يؤكّد ما نقوله لاسيّما أنه أتى بشقٍّ طويل على الساق.

أخيراً، إن كنتِ من محبات الإطلالة المحتشمة والكلاسيكية والبسيطة، فاختاري فستانكِ على طريقة داكوتا جونسون التي تألقت بفستان من سان لوران واحرصي على أن يكون هذا الفستان بأكمام طويلة وبقصّة ضيّقة تحت الخصر وقصّة منسدلة في أسفله.

إقرإي المزيد: اكتشفي اي فساتين راقية نتوقع رؤيتها في حفل الاوسكار 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية