أبرز ما يجب أن تدركيه عن أشهر عرض أزياء للملابس الداخلية

انتظري عرض ازياء فيكتوريا سيكريت Victoria's secret

إنّه أشهر عرض أزياء للملابس الداخلية وأكثر عروض الأزياء جرأة وحيويّة، إننا نتكلّم عن عرض فيكتوريا سيكريت Victoria’s secret، العلامة الأشهر في الملابس الداخلية التي تقدّم لنا سنويّاً عرض أزياء رائع، تسيطر عليه أجواء الصخب والحميميّة. ففي كلّ شهر دسمبر من كلّ عام، ننتظر عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي يقع دائماً في أوائل الشهر ولعام 2016، يساقب في الخامس من دسمبر تحديداً حيث اختارت العلامة المدينة الفرنسيّة، باريس لإقامة هذا العرض.

ias

وكما تعوّدنا، تجتمع أبرز عارضات الأزياء وأكثرهنّ جمالاً وجاذبيّة في هذا العرض ومن بين هذه الأسماء، نذكر Joan Smalls، ليلي ألدريدج، تايلور هيل، ستيلا ماكسويل، أدريانا ليما، كانديس سناوبويل، أليسندرا أمبروسيو، إيزابيل غولار وغيرهنّ من الأسماء المهمّة في عالم عرض الأزياء.

جيجي حديد في عرض فيكتوريا سيكريت Victoria's secret 2015

كما تعلمين، انضمّت العام الماضي (اكتشفي عرض فيكتوريا سيكريت لعام 2015)، كلّ من كيندال جينير وجيجي حديد اللتين دخلتا عالم عرض الأزياء من بابه العريض حيث أصبحتا من أهمّ عارضات الأزياء إن لم تكونا أهمّهنّ في وقتٍ قياسيّ، الأمر الذي جعلنا ننتظر عرض فيكتوريا سيكريت لرؤيتهما.

كينديل جينر في عرض فيكتوريا سيكريت 2015

الجديد هذا العام، إنّهما ستشاركان أيضاً ولكن هذه المرّة سنتضمّ إليهما، بيلا حديد التي لمع اسمها مؤخراً في عالم الموضة وعرض الأزياء لا سيّما بعد أسابيع الموضة العالمية وتحديداً أسبوعيّ نيويورك وباريس حيث تألقت بيلا في معظمها منافسة بذلك كلّ من جيجي وكيندال، هذه الأخيرة التي حضرت بشكلٍ خجول في عروض أزياء أسابيع الموضة العالميّة.

فهل تتفوّق بيلا على شقيقتها جيجي وصديقتهما المقرّبة كيندال؟ وكيف سيكون موقف كيندال من عودتها إلى باريس للمرّة الأولى بعد تعرّض شقيقتها كيم للسرقة، هذه العملية التي أدّت إلى مغادرة عائلة كارداشيان باريس وقطعها فرصتها التي كانت محتّمة لحضور عروض الأزياء؟

انتظري اطلالة بيلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت 2016

أسئلة كثيرة سندرك أجوبتها في دسمبر القادم ولكن وإلى حين ذلك، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّنا، وككلّ عام ننتظر حمالة الصدر التي تقدّمها فيكتوريا سيكريت والتي تأتي مرصّعة بالماس ومن توقيع أهمّ دور المجوهرات، هذه الحمالة Fantasy Bra التي تعوّدنا أن تكون من توقيع دار مجوهرات معوَض والتي هي لها العام من تصميم إدي بورغو الذي اختار أحجارها من توقيع دار المجوهرات اللبنانية، عليا ووليد مزنّر.

وتجدر الإشارة إلى أنّ حمالة الصدر هذه تبلغ قيمتها 3 مليون دولار أميركيّ وقد تمّ تصميمها من 9 آلاف حجرة ماسيّة أي أكثر من 450 قيراط ذهب وماس وقد تطلّب العمل عليها حوالي 700 ساعة لتصميمها.

إقرأي المزيد: اليك عرض فيكتوريا سيكريت لعام 2014 من لندن

حمالة الصدر Fantasy Bra من هذه المجموعة لفيكتوريا سيكريت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية