ابرزي جمالك بأجدد أنواع تسريحة الكعكه 2016

اكتشفي موديلات تسريحات الكعكة

صور انواع تسريحة الكعكه

تعرض عليك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الكعكة التي تعتبر رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة الكعكة الناعمة

صور انواع تسريحة الكعكه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المالسة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتمنحك لوك عصري في المناسبات.

تسريحة الكعكة الجانبية

اجمل صور تسريحة الكعكه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة المالسة. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة الكعكة مع الغرة

تسريحة الكعكه بالصور 2016

للحصول على لوك ملفت ومميز في إطلالاتك اليومية أو المناسبات، اعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة الكعكة الكاجوال

صور تسريحة الكعكه للمناسبات

اعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. كذلك، زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكاجوال

صور موديلات تسريحة الكعكه

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الكعكة المرتخية

تسريحة الكعكه بالصور 2016

للحصول على إطلالة ناعمة وكلاسيكية، اعتمدي رفعة الشعر المرتخية مع الكعكة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية