ابنة سيندي كروفرد تكشف لكِ الحذاء الأشهر في شتاء 2018!

تعرفي على موضة الحذاء الاشهر في شتاء 2018 من ابنة سيندي كروفرد

ليست من تؤثّر في عالم الموضة اليوم هنّ النجمات الهوليووديّات فقط إنما أيضاً عارضات الأزياء الصاعدات أي الشابات اللواتي استطعن أن يغزون عالم التواصل الاجتماعي بجمالهنّ وأسلوبهنّ المميّز الذي يعكس تماماً أسلوب الشارع أي موضة الشارع Street style.

ias

فاليوم، أصبحت كلّ من كيندال جينر وجيجي حديد وكذلك بيلا حديد مثلاً من أكثر المؤثرات في عالم الموضة والرائدات في إطلاق أيّ صيحة جديدة تعتمدها من بعدهنّ الشابات.

ولكن وإلى جانبهنّ، تأتي ابنة سيندي كروفرد، عارضة الأزياء العالمية السابق، والتي تدعى كايا غربر لتلفت الأنظار لا سيّما أنّها تتمتّع بجمالٍ ساحر وأنّها تشبه والدتها كثيراً إنما ما يجعلها محطّ أنظار عاشقات الموضة فهو أنّها تتميّز بدورها بستايلٍ ملفت يعكس موضة الشارع بامتياز.

حذاء الرانجر مع شورت الدنيم والكنزة القصيرة والسترة القصيرة

من إطلالات كايا، لاحظنا اعتمادها الدائم والمتكرّر لحذاءٍ يعود اليوم وبقوّة إلى عالم الموضة ليشكّل موضة رائجة في الشتاء القادم، إننا نتكلّم عن حذاء الرانجر أي حذاء المحارب بالشرائط، فكيف ترتدينه بطريقة ملفتة؟

بدايةً وإن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق ككايا، فلا تتردّدي من تنسيق هذا الحذاء مع شورت الدنيم أو أيّ شورت قصيرٍ آخر حيث ننصحكِ بارتدائه مع الشورت القصير والكنزة القصيرة Crop Sweater والسترة القصيرة بأسلوب البوليرو أو الجيليه.

حذاء الرانجر مع الـ Body suit وسترة الكيمونو

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء لأسلوبٍ بوهيميّ إنما حيويّ وعصريّ حيث ترتدينه مع شورت الدنيم إنما مع قطعة الـ Bodysuit وسترة الكيمونو الطويلة الرائجة التي تختارينها مطبّعة أو مقلّمة أو حتى مزيّنة بالشراريب.

حذاء الرانجر مع شورت الدنيم القصير وسترة الدنيم بقصة البوي فرند

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في اعتماد موضة الدنيم مع الدنيم حيث تختارين هذا الحذاء مع شورت الدنيم وسترة الدنيم الفضفاضة التي ترتدين تحتها إما الـ T Shirt أو التوب القصيرة بإحدى الألوان الأساسيّة وذلك لإطلالة حيويّة إنما تعكس أسلوب الـ Minimalist.

حذاء الرانجر مع الليغينغ والقميص المقطع

أيضاً وإن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق، فلا تتردّدي من تنسيق هذا الحذاء مع الليغينغ لا سيّما أنّ هذه القطعة الأخيرة رائجة حالياً مع الأزياء العادية وخارج النوادي الرياضيّة، فارتدي حذاء الرانجر مع الليغينغ والقميص الكلاسيكيّ المقطّع أو المقلّم والذي ترتدينه بدوره فوق الـ T Shirt أوالتوب الأساسيّة Basic.

حذاء الرانجر مع الفستان القصير المنقط بقصة الـ Wrap

أما النصيحة الأخيرة فتبقى في أن تتجرأي وتنسّقي هذا الحذاء مع الإطلالة الأنيقة وذلك لأسلوبٍ ملفت يعكس أنّك فاشينيستا إذ من المميّز أحياناً تنسيق بعض القطع بطريقة غير متوقّعة ومع صيحات لم نعتد رؤيتها معاً كأن ترتدي حذاء الرانجر مع الفستان المنسدل أو بقصّة الـ Wrap والقصير الذي تختارينه إما مطبّعاً أو منقّطاً.

إقرأي المزيد: ابنة سيندي كروفورد تلمع في عالم الموضة وعرض الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية