"أتلييه شواروفسكي" تكشف النقاب عن مجموعة اكسسوارات خريف/شتاء 2016

طرحت "أتلييه شواروفسكي" مجموعة جديدة من المجوهرات لخريف/شتاء 2016 بالتعاون مع مجموعة من المصممين المرموقين، وهم: بيتر بيلوتو، روزي أسولين، جان بول غوتييه، ويي مينغزي. كما أعلنت "أتلييه شواروفسكي" عن مواصلتها لتطوير مجموعة أكسسوارت "كور" المميزة.

ias

وكان المصممان بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس، العضوان في مجموعة "شواروفسكي كوليكتيف"، والفائزان بجائزة "شواروفسكي كوليكتيف" الأولى 2015، قد كشفا النقاب عن فئة المجوهرات الخاصة بهم والتي تحمل اسم "أربول". وتظهر التشكيلة المؤلفة من 13 قطعة الجوانب الجمالية لهذا العمل الثنائي الذي يتخذ شكل حديقة حيوانات متلونة، مستوحاة من نماذج في الطبيعة وهياكل ميكانيكية ضمن أشكال الفن الحديث.

وفي هذا الموسم، صمّمت الزميلة العضو في مجموعة "شواروفسكي كوليكتيف" روزي أسولين تشكيلة Jewel-y McHue-y "جويلي ماكهيوي"، التي تتألّف من 12قطعة وتضم مزيجاً من تشكيلات الألوان المتباينة. وفي أول مشاركة لها مع "أتلييه شواروفسكي"، تعيد المصمّمة، المقيمة في نيويورك، تنظيم البيئة الجورجية التقليدية من خلال مواد حديثة، يتم فيها استخدام قطع كريستال "شواروفسكي"التعبيرية الجريئة لخلق عمل فني ملفت.

أما المصمّم الفرنسي جان بول غوتييه، فيواصل استكشافه لـ"النقص الكامل" في مجموعته "المتعاكس"، التي يظهر فيها قوة التناقضات ويعرض من خلالها سلسلة من الطرز غير المتماثلة، التي يمكن عكسها وقلبها لمن يلبسها وفقاً للمزاج.

وتضم المجموعة، التي تم تطويرها لخريف/شتاء 2016، قطع كريستال غير قابلة للمقارنة ذات أوجه متعدّدة قام المصمّم بابتكارها في تشكيلة من الألوان الليلية الفضية المبهرة، والمعدة باستخدام الروثينيوم لمزيد من المظهر الحديث والآسر.

وعقب النجاح الذي حقّقته المجموعتان السابقتان للعلامة، تواصل المصمّمة الصينية يي مينغزي تعاونها مع "أتلييه شواروفسكي" ضمن مجموعة جديدة لخريف/شتاء 2016، متوفرة حصرياً لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تحمل المجموعة القوية اسم "عناصر الكون" وتتألّف من عشرة قطع ضمن تشكيلتي ألوان: سطح من الروديوم مع قطع كريستال ملونة بالأسود وسطح من الذهب الوردي مع قطع كريستال وردية عنبية.

وقد تم استلهام القطع، المطوّرة من تصاميمها السابقة "زهرة الحياة"، من الهندسة الموجودة لبنات الطبيعة الأساسية والتزامن بين العناصر الخمسة: النار، والماء، والهواء، والتراب والطاقة.

(تعرفي بالصور، على تفاصيل حفل إطلاق أحدث مجموعة من تصميم علامة Swarovski)

وتواصل "أتلييه شواروفسكي" تطوير وتوسيع تشكيلة "كور" الخاصة بها لخريف/شتاء 2016، مستلهمة أفكارها في ذلك من بعض الأنهار الأكثر جمالاً في العالم والروابط الجمالية المنسابة بين الماء والكريستال. مع التركيز مرة أخرى على التطبيق الاستخدام لقطع الكريستال في تصاميم عصرية لمجوهرات يمكن ارتداؤها طوال اليوم، إذ تضم المجموعة تشكيلة من الطراز في ثلاث خطوط مستوحاة من أنهار موزيل، كاليكس، والنيل.

وفي هذا الصدد، قالت ناديا شواروفسكي، العضو في المجلس التنفيذي لدى "شواروفسكي": "تظهر هذه التشكيلات المرحة والمبتكرة لـبيتر بيلوتو، روزي أسولين، جان بول غوتييه، ويي مينغزي، بأفضل ما يمكن التعاون المتواصل مع بعض مواهب التصميم والأزياء الأكثر إلهاماً في العالم. وتمثّل مجموعة "كور" لذلك تعبيراً فنياً قوياً للكريستال، وتظهر في أحدث تطويراتها ذلك التفاعل المتناغم بين الكريستال، والراتنج والمعادن. 

إقرأي المزيد: إليك بالصور، أجمل العبايات المرصعة بحبات الشواروفسكي من تصميم علامة حناين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية