أجدد الحقائب لصيف 2015!

تعدّ الحقيبة الأكسسوار الأبرز لإطلالة مميّزة وملفتة، فهي بإمكانها إما أن تجعل إطلالتك مميّزة وملفتة وإما عادية، لذا، من المهمّ أن تختاريها بتصميم ملفت.

ias

لأننا نسعى دائماً إلى تقديم أجدد صيحات الموضة وتزويدك بأبرز التصاميم الرائجة، نكشف لكِ في ما يلي أجدد الحقائب الرائجة هذا الموسم والتي قدّمتها الماركات العالمية مؤخراً.

بالصور، اختاري الحقائب بالشكل الدائري في صيف 2015


1- حقيبة ألكسندر ماكوين: لإطلالة الـ Lady Like أي لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة، اختاري حقيبة ماكوين Legend Tote بالحجم الصغير وارتديها مع إما السروال الواسع والبلايزر لإطلالة Formal أو مع الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare والقميص الكلاسيكيّ أو مع التنورة بالقصة المستقيمة أو الـ A Line والقميص الكلاسيكي أو الجينز.

2- حقيبة بوتيغت فينيتا: من بوتيغا، اختاري لهذا الموسم حقيبة فلامينكو التي تتميّز بلون البيج أي موضة النيود والخطوط المقلّمة، هذه الحقيبة الت يتليق كثيراً باللون الأبيض لا سيّما أنّه من الرائج اعتماد هذا اللون كلون أساسيّ لإطلالتك، لذا، ارتديها حين ترتدين السروال أو التنورة باللون الأبيض مع القميص أو البلايزر باللون الأبيض أيضاً.

بالصور، الك اجمل الحقائب الكبيرة لاطلالة عملية


3- حقيبة كلوي: من الحقائب التي تبرز هذا الموسم في عالم الموضة، حقيبة Drew من كلوي ولكن لإطلالة حيويّة، اختاريها بنقشة النمر ونسّقيها مع موضة قماش السويدي وموضة الـ Fringe والستايل البوهيميّ أي مع السترة أو الفستان المزين بالشراريب أو الفساتين المطبّعة.
من كلوي أيضاً، تبرز حقيبة Elle التي تأتي بأسلوب الكلاتش، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة المستوحاة من أسلوب السبعينيات أي المنسّقة مع الجينز بالقصة الواسعة والتوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders والأحذية بكعب الـ Wedges.

4- حقيبة جيفنشي: لإطلالة مميّزة و Edgy، اختاري حقيبة جيفنشي Easy Tote وارتديها مع الفستان الجلديّ أو مع التوب الجلدية القصيرة Crop Top والتنورة المنفوخة القصيرة أو مع تنورة الجلد بقصّة الـ Wrap وقميص الجينز مثلاً.

بالصور، اكتشفي موضة حقائب الـ Flap


5- حقيبة Proenza Schouler: من أكثر موديلات الحقائب رواجاً، حقائب بأسلوب الدلو أي Bucket Bag، لذا، اختاري هذه الحقيبة لإطلالة حيويّة ونسّقيها مع السراويل بقصّة الكابري أو الـ Culotte أو اختاري الجينز بقصّة الكابري وارتديه مع الـ T Shirts القطنيّة والأحذية المسطحة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية أو ارتدي الفستان على شكل قميص Shirt Dress لإطلالة عمليّة ولكن ملفتة.

6- حقيبة سان لوران: اختاري حقيبة Rider Fringe من سان لوران مزيّنة بالشراريب ونسّقي مع الإطلالة الـ Edgy ولكن بأسلوب من حقبة السبعينيات وارتديها مع الجينز بالقصّة الواسعة والسترة الجلديّة أو مع الفستان القصير Mini الجلديّ والأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges.

7- حقيبة دولتشي آند غابانا: لإطلالة راقية، ارتدي حقيبة دولتشي بأسلوب حقائب الطبيب أي تلك التي تأتي محدّدة Structured واختاريها باللون الأحمر ونسّقيها مع موضة المونوكروم أو مع الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes حيث ترتدين مثلاً السروال المقلم بلوني الأبيض والأسود مع التوب باللون الأسود أو مع التنورة القصيرة باللون الأسود والقميص المقلّم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية