شفتيك على موعد مع أحدث المستحضرات العالمية لإطلالة جذابة وأنيقة

شفتيك على موعد مع أحدث المستحضرات العالمية لإطلالة جذّابة وأنيقة

إطلالتك في صيف 2017 لا يمكن أن تكتمل من دون شفاه ملونة بأجمل التدرجات، ولأنّ ماكياج الشفاه يأخذ حيزاً كبيراً من صيحات الموضة هذا الموسم، نود أن نخبرك بأحدث مستحضرات ماكياج الشفاه التي أصدرتها دور التجميل العالمية، فاختاري منها ما يحوز إعجابك.

ias

  • مجموعة KissKiss Matte من Guerlain: أحمر شفاه خالي من اللمعيّة يرطّب ويعزّز امتلاء الشفاه من "غيرلان" وهو يتمتّع بنفس كثافة أحمر الشفاه ويمنح نفس الراحة التي يمنحها البلسم، بتركيبة مخمليّة معززة للراحة.
مجموعة KissKiss Matte من Guerlain
  • أحمر شفاه مجموعة Summer Dance من Dolce&Gabbana: تمنحك مستحضرات هذه المجموعة إطلالة دافئة تنبض بالأنوثة، ويأتي أحمر الشفاه الزهري فيها ليتمم هذه اللوحة الساحرة التي طالما اعتدنا عليها مع الدار العريقة في مجال التجميل والماكياج، كما الأزياء.
أحمر شفاه مجموعة Summer Dance من Dolce&Gabbana
  • L’Absolu Rôses من Lancôme : تحت شعار "عيشي أكثر. عيشي حياة زهرية" تحتفي لانكوم بمتعة العيش عبر نشر اللون الزهري على شفاه وأظافر جميع النساء. ومن هنا كانت ولادة L’Absolu Rôses! إنّها مجموعة من ملمّعات الشفاه، وأقلام تحديد الشفاه، وطلاءات الأظافر الزهريّة المصمّمة بطريقة ممتعة وخلّاقة وجريئة. 
L’Absolu Rôses من Lancôme
  • Lipstuck Extreme WearLip Contour من Wow by Wojooh: هو الأروع بين أقلام تحديد الشفاه غير اللامعة. ومع تركيبته السلسة للغاية، ينساب القلم على الشفاه بكلّ سهولة. ولا يتمتّع بقوام فائق النعومة والترطيب فحسب، بل إنّه لا يتشقّق، كما أنّه مقاوم للماء والتلطخ، ما يجعله يدوم لفترة طويلة – أو بالأحرى طيلة اليوم. وهو رفيق مثالي لأحمر شفاه Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer.
Lipstuck Extreme Wear Lip Contour من Wow by Wojooh
  • Everlasting من Kat Von D Beauty: وصل محدّد الشفاه الذييكمّل وعود أحمر الشفاه السائل "إيفرلاستينغ" رقم 1 والأكثر مبيعاً من "كات فون دي" Kat Von D! الماركة المعروفة بمستحضرات أحمر الشفاه التي تتميّز بمفعوليدوم طويلاً، ما ينطبق أيضاً على محدّد الشفاه هذا – تركيبته تدوم طويلاً، هي غيرلمّاعة ومقاومة للماء وتتيح لك الشعور بالراحة طوال اليوم، وهي متوفّرة ضمن مجموعة ألوان جريئة ومتنوعة من 30 درجة لونية.
Everlasting من Kat Von D Beauty

إقرئي المزيد: طلاء أظافر Lexy يطلق أحدث ألوانه لصيف 2017 بالتعاون مع موقع Feel22

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية