أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

لا شكّ أنّه وفي كلّ موسم صيف، نحتاج إلى نظارات شمسيّة جديدة تضفي لمسة حيويّة على إطلالتنا وتميّزها خاصّة أنّ الماركات العالمية تطلق كلّ موسم موديلات نظارات جديدة.

ias

فما هي أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017 وبأيّ أشكالٍ تأتي؟
بداية نبدأ مع علامة Ray Ban التي تعتبر الأشهر والأكثر حيويّة لا سيّما أنّها تقدّم دائماً التصاميم المميّزة والملفتة إنما بأسعارٍ مقبولة حيث تقدّم لصيف 2017 تصميم الـ Hexagonal بزجاج المرايا الميتاليكيّ الملوّن كما الموديل الذي يعكس الإطار المدوّر والذي يأتي بزجاجٍ ملوّن إنما ليس بزجاج المرايا، هذه النظارات الشمسيّة المناسبة لإطلالة حيويّة كما لإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage لا سيّما تلك المنسّقة مع جينز الوالدة أو الفستان بشكل القميص مثلاً.

إلى جانب ذلك، تقدّم لنا علامة جيفنشي نظاراتها الشمسية التي حملت توقيع ريكاردو تيشي قبل مغادرته الدار وتتميّز هذه النظارات بإطارها المدوّر والعريض ومن العضم في حين تأتي تصاميم أخرى من جيفنشي لتعكس أسلوب الـ Aviator إنما بزجاجٍ مطبّع بالنجوم، هذه النظارات التي تناسب إطلالة المرأة الرجل أي أسلوب الـ Minimalism كما الإطلالة القويّة التي تعكس أسلوب الـ Edgy.

ومن Celine التي تشتهر بتقديمها النظارات الشمسية بالإطار العريض ومن العضم، اخترنا لكِ هذا الموسم نظارات بهذا الأسلوب وبإحدى الألوان الباستيليّة، هذه النظارات التي تعكس أسلوب العلامة الفرنسيّة بامتياز والذي يتّسم بالبساطة إنما بأسلوب الـ Minimalist والذي يعكس في الوقت ذاته لمسة قديمة، فلا تتردّدي في اختيار نظارات سيلين مع البدلة الرسمية مثلاً أو مع الجينز بقصّة الوالدة والـ T Shirt وأحذية سيلين الشهيرة بقصّة الـ V أو أحذية المول مثلاً.

ومن النظارات الشمسية (نظارات Gentle Monster الشمسية… الأشهر حالياً في عالم الموضة) المميّزة لصيف 2017، نسلّط الضوء على نظارات دولتشي آند غابانا بالإطار المدوّر البراق وباللون الأصفر والتي تناسب إطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنانير مثلاً والتوبات القصيرة أو مع سراويل الـ Culotte أو السراويل الملوّنة الرسمية والقمصان المزيّنة بالكشاكش.
كما لا بدّ من أن تمتلكي في خزانتك هذا الصيف، إحدى نظارات ديور Dior Revolution وقد اخترنا لكِ تلك بأسلوب الـ Aviator الضخم وذلك لإطلالة حيويّة و Edgy قليلاً.

أيضاً ومن علامة غوتشي، اخترنا لكِ نظارات L’aveugle par amour الشمسية بالإطار المدور والزهري والمطبّعة حول الإطار بهذه العبارة، هذه النظارات التي تضفي لمسة فريدة على إطلالتك.

أما إن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة فلا تختاري إلا نظارات Miu Miu بالإطار المربّع والتي تأتي مموّجة بتدرجات اللون البني ومن Mulberry، اخترنا لكِ أيضاً النظارات بالإطار المدوّر العريض أما من سان لوران فلا تتردّدي في اختيار النظارات الشمسية بأسلوب القناع أي الـ Mask والتي تأتي بإطار عريض مستطيل، هذه النظارات التي تعكس أسلوب الـ Edgy بامتياز.


إقرأي المزيد: نظارات شمسيّة مميّزة من فندي بعنوان Rainbow!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية