أجدد تصاميم النظارات الشمسية لصيف 2017 المناسبة كهديّة للعيد!

إنّ النظارات الشمسيّة تعدّ من أهمّ الأكسسوارات في موسم الصيف إذ يمكنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة فكيف إذا كانت هذه الإطلالة هي إطلالة العيد التي تأتي عادة منسّقة إما من خلال العباءة أو من خلال الأزياء المونوكروميّة؟

ias

لا شكّ حينها، أنّ النظارات الشمسية يمكن أن تلعب دوراً مهماً في جعل إطلالة العيد ملفتة لا سيّما أنّ موضة النظارات الشمسيّة الرائجة في صيف 2017 تعكس الإطار الملوّن والزجاج الملوّن كما أنّ شكل الإطار يأتي غريباً هذا الموسم والتصاميم الموجودة في ألبوم الصور أعلاه يؤكّد ما نقوله.

إنّ معظم الماركات العالميّة قدّمت نظاراتها الشمسيّة لصيف 2017 بإطار غريب ولكن يمكن القول أنّ السيطرة كانت لصالح الإطار على شكل القطة إنما بأسلوب الوطواط إذ أتت مروّسة عند الزوايا.

في المقابل، أتت النظارات الشمسيّة بإطار القطّة بشكلٍ بيضاويّ أو مدوّر على الزوايا وقد عكست أسلوب الريترو والسبعينيات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى النظارات الشمسيّة بإطار الـ Aviator التي هي أيضاً رائجة والتي قدّمتها معظم الماركات العالمية بزجاج ملوّن وتحديداً مموجاً إذ رأيناها بترجات اللون الواحد وأحياناً مع جسرٍ على الأعلى أو من دونه.

بالإضافة إلى ذلك، أتت العديد من النظارات الشمسية بإطار بلاستيكيّ عريض ولكن نصفيّ حيث رأيناها من الأعلى أو الأسفل مصنوعة من البلاستيك فيما النصف الثاني من دون إطار.

أيضاً، عادت النظارات الشمسيّة بالإطار المستطيل العريض وبأسلوب القناع لتسيطر وقد قدّمتها العديد من الماركات باللون الأسود وأحياناً مزيّنة بالمسامير أو بأسلوب الموزاييك، ما يعني تراجعاً لموضة النظارات الشمسيّة بالإطار الصغير التي كانت قد برزت الموسم الماضي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النظارات الشمسية غريبة الشكل وتحديداً تلك بإطار القطّة المروّس والعالي على الزوايا هو التصميم الأبرز ونظاراتMiu Miuبشكل إطار الفراشة خير دليل على ذلك، حالها حال نظارات Courreges التي أتت من دون إطار بلاستيكيّ ولكن بإطار على شكل لوحة الألوان أي بإطار غير مكتملٍ من الأعلى وعلى الزاوية.

إقرأي المزيد: عروض الأزياء العالمية تكشف لك أجدد النظارات الشمسيّة لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية