أجدد شنط ماركات عالمية لشتاء 2017

تضفي الحقيبة لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيما إذا اخترتها من توقيع أهمّ الماركات العالمية إذ تحوّل حينها الإطلالة العادية إلى إطلالة راقية وفخمة، الأمر الذي تريده العديد من السيدات.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ مجموعة من أجدد حقائب (ما هي الحقائب الاشهر هذا الموسم) الماركات العالمية التي يمكنكِ التباهي والتألّق بها في موسم شتاء 2017، هذه الحقائب التي تعكس كلّ منها أسلوباً معيناً وتأتي ملائمة لستايل محدّد.

لذا، إن كنتِ تعتمدين الإطلالة القوية المتمثّلة بأسلوب الـ Edgy والملابس الجلدية، فننصحكِ حينها باختيار الحقائب الميتاليكية وتحديداً حقيبة Hex Bag من بلانسياغا.

أما إذا كنتِ تعتمدين الإطلالة الرسمية وتحديداً التي تتّسم بأسلوب الأميرة مع قصّة التنورة أو الفستان المنفوخ، فحينها إنّ كلاتش دولتشي آند غابانا على شكل الكاروسيل هو الأنسب لكِ لا سيما أنه يوحي بأسلوب الأميرات.

أما إذا كنتِ تعتمدين الإطلالة الحيوية والتي تعكس الدفء والتي نكرّرها كثيراً في موسم الشتاء، هذه الإطلالة التي تأتي ممثّلة بالشالات الصوفية الكبيرة على العنق أو على الأكتاف أو الكاب أو المشلح والجينزات وأحذية الكاحل طويلة الساق أو أحذية الفرو، فلا بدّ من حقيبة تعكس أجواء الشتاء الدافئة وهل هناك أفضل من حقيبة مكسوّة من الفرو؟ فلا تتردّدي في اختيارها من توقيع فندي لا سيما أنها تأتي ملوّنة الأمر الذي يعتبر مناسباً لإطلالة الشتاء التي تأتي عادة بلونٍ واحد من مجموعة الألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي.

أيضاً، من فندي اخترنا لكِ الحقيبة الجديدة بعنوان Rainbow، هذه الحقيبة التي تعتبر حيوية بسبب رباطها الطويل والتي تناسب الإطلالة الحيوية المنسّقة مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية والليغينغ الجلدي أو الجينز الأسود.
أما إذا كنتِ من اللواتي يفضّلن الإطلالة بأسلوب المرأة الرجل وارتداء السراويل الرسمية والأحذية الرجالية كأحذية الـ Brogue أو الـ Loafers مع المعاطف بالقصّة المستقيمة أو البلايزر الرسمية، فحينها اختاري حقيبة Irrisor من نينا ريتشي الجلدية وباللون الأسود وذات الأسلوب المحدّد.

وفي حال كنتِ تحبّين الأسلوب البوهيمي وموضة الشراريب وأسلوب القبائل أي موضة الترايبيل والقماش السويدي والجينز بالقصّة الواسعة Flare أو السراويل المطبّعة، فلا تتردّدي حينها في اختيار الحقائب المطبّعة كتلك بأسلوب الكتف من Burberry لا سيما إن كنتِ قصيرة القامة أو حقيبة Loewe الكبيرة بأسلوب حقيبة الطبيب إن كنتِ طويلة القامة.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على حقيبة غوتشي المطبّعة والتي تحمل اسم Ghost، هذه الحقيبة التي تليق بمعظم الإطلالات والتي تعكس أسلوب الفاشينيستا بامتياز.

إقرأي المزيد: ما هي ماركة الحقيبة الابرز هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية