اكتشفي صور تسريحات ناعمة لإطلالة مميزة

إليك أجدد موديلات تسريحات ناعمة

صور تسريحات ناعمة للشعر

يحتاج شعرك إلى للعناية اليومية إذ يؤثر على إطلالتك لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات ناعمة تناسب كل أنواع الشعر كي تسّهل عليك عميلة الإختيار. شاهدي الصور التالية واستوحي منها تسريحتك للحصول على لوك ناعم.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج

اجمل صور تسريحات ناعمة

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة لإحدى السهرات أو المناسبات، اختاري تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والغرة الجانبية للحصول على إطلالة جذّابة واحرصي على اعتماد أسلوب المكياج الناعم للحفاظ على جمالك الطبيعي.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

صور تسريحات ناعمة لإطلالتك

اخترنا لك هذه الصورة لتسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة سهلة وتمنحك إطلالة كلها أنوثةً وجمالاً. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والكاجوال وفي المدرسة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احدث صور تسريحات ناعمة

إبتعدي عن التسريحات الفخمة واختاري لإطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة والشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط وتمنحك إطلالة كلها أنوثةً وجمالاً.

تسريحة الكعكة المنخفضة

احلى صور تسريحات ناعمة

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية مع الغرة الجانبية أو مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة مثالية للمناسبات والسهرات وتضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تسريحات ناعمة للشعر الطويل

اختاري تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تعتبر سهلة وسريعة التطبيق مع الغرة الجانبية. تضفي هذه التسريحة الناعمة رونقاً على إطلالتك وتناسب كل أشكال الوجه. كذلك، يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن للحصول على إطلالة ملفتة.

اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات ناعمة للمناسبات

للحصول على إطلالة ملفتة وبغاية الأناقة، ننصحك باعتماد تسريحات مرفوعة مثل تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية