أجدد صيحات موضة النجمات نكتشفها من إطلالاتهنّ في شهر أبريل

نختتم شهر أبريل الحالي مع أجدد إطلالات النجمات وأبرزها، هذه الإطلالات التي عكست بدورها أجدد صيحات الموضة.

ias

فمن إطلالات النجمات، نتعرّف عادة على جديد عالم الأزياء والقصّات الرائجة ونستوحي طرق تنسيق إطلالاتنا وخلال شهر أبريل هذا، رصدنا مجموعة من إطلالات النجمات الهوليووديات المميّزة التي يمكن أن تكتشفي من خلالها أبرز الصيحات.

فمن خلال إيما روبرتس، تأكدنا أنّ موضة الأزرار الأماميّة الظاهرة والكثيفة تبرز هذا الموسم إذ اختارت تنورتها القصيرة وبالقصّة المستقيمة مزيّنة بالأزرار أما من إطلالة بيلا حديد، فتأكّدنا أنّ موضة الدنيم مع الدنيم تعود هذا الموسم حيث اختارت الجينز مع قميص الجينز ولكنّها عرّفتنا على طريقة تنسيق هذه الإطلالة مع قطعة مختلفة إذ اختارت أن ترتدي تحتها التوب الشفافة التي أظهرت حمالة صدرها، موضة أخرى رائجة هذا الموسم.

أما من خلال إطلالة دايان كروغر، فتأكّدنا استمرار موضة البدلة الرسمية كما القماش المخلميّ واللون الزيتي أو الأخضر الزمردي الداكن الذي يعتبر من أكثر ألوان عام 2017 الرائجة.

أيضاً، لفتتنا إطلالة ليلي ديب روز التي تتميّز دائماً بلمستها البسيطة والتي تعتبر من صديقات علامة CHANEL، هذه الإطلالة التي أكّدت أنّ قصّة جينز الوالدة وتحديداً الخصر العالي هي الأبرز تماماً كما أنّ التوب بالرباط الرفيع هي الأبرز هذا الموسم.

أما سيينا ميلر فقد أعادت إلى الواجهة موضة الفساتين القصيرة المنفوخة والتي تأتي بأسلوب الـ Baby Doll (أشهر النجمات بملابس النوم خارج المنزل) إنما بطبقات عدّة من الكشاكش في حين أكّدت إطلالة كيت بوسورث أنّ السروال الرياضيّ المقلّم بخطِ عريض على الجانبين هو الموضة الأبرز أو القصّة الأبرز في عالم السراويل لتأتي في المقابل وتؤكّد إطلالة كيت هادسون أنّ تنورة الدنيم.

أما ديمي مور فقد أكّدت استمرار قوّة الـ T Shirt اليت باتت تعتمد هذا الموسم مع الإطلالات الرسميّة حيث نسّقتها مع التنورة الجلديّة بقصّة الخصر العالي في حين لجأت جيجي حديد إلى التوب القصيرة Crop Top لتؤكّد أنّها تنافس الـ T Shirt بشكلٍ قويّ حيث نسّقتها مع السروال بقصّة مكشوفة على الجانبين وقد اختارت هذه التوب أن تكون مطرّزة بتطريزات السروال ذاتها ما يؤكّد أنّ التطريز والشكّ بشكلٍ عام هو أيضاً من الصيحات الرائجة حتى مع الإطلالة الحيويّة.

إقرأي المزيد: ما هي صيحات الموضة التي تجعل منكِ فاشينيستا مميّزة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية