تألقي بأجدد موديلات شنط لويس فيتون 2016

اكتشفي أجمل موديلات شنط لويس فيتون 2016

شنط لويس فيتون 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات شنط من ماركة Louis Vuitton لعام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الحقيبة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية أينما ذهبت.

ias

حقيبة باللونين الأبيض والأسود

شنط لويس فيتون 2016 للمناسبات

بعيداً عن الألوان القوية، اخترنا لك هذه الحقيبة الكلاسيكية التي تجمع بين اللونين الأسود والبيج. تناسب هذه الحقيبة الكبيرة إطلالاتك الرسمية والمناسبات.

حقيبة الكتف العصرية

احلى شنط لويس فيتون 2016 بالصور

لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة، اختاري حقيبة الكتف التي تجمع بين ألوان الأخضر والبني والأبيض والمزيّنة بعلامات الماركة. يمكنك وضع أغراضك الضرورية في هذه الحقيبة الجذّابة.

الحقيبة الكلاسيكية

شنط لويس فيتون 2016 بالصور

إن كنت تحبين الحقائب الكلاسيكية، اختاري هذه الحقيبة الكبيرة باللون البني الداكن التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تناسب هذه الحقيبة إطلالاتك اليومية والمناسبات وتميّزك عن الآخرين.

حقيبة يد باللونين الأسود والأبيض

اجمل شنط لويس فيتون 2016 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذه الحقيبة الصغيرة باللونين الأبيض والأسود التي تتميز بأسلوبها الملفت. تتميز هذه الحقيبة بالمسكة الملوّنة ما يضفي رونقاً على إطلالتك في كافة المناسبات.

الحقيبة على شكل علبة

اجمل شنط لويس فيتون 2016

تميّزي بأسلوبك واختاري هذه الحقيبة باللون البني الداكن التي تأخذ شكل العلبة. تتميز هذه الحقيبة بعلامات الماركة التي تزيّنها بالكامل ويمكنك اعتمادها كحقيبة يد أو كتف في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

حقيبة يد باللون البني

احلى شنط لويس فيتون 2016

ننصحك باختيار لإطلالاتك اليومية هذه الحقيبة باللونين البني الداكن والفاتح التي تحمل علامة الماركة. تتّسع هذه الحقيبة لأغراضك الخاصة وتمنحك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية