تعرّفي على أجدد موديلات فساتين سهره 2016

اكتشفي أجدد موديلات فساتين سهرة 2016

موديلات فساتين سهره 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجد موديلات فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يرضي ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

ias

الفستان البرتقالي بالأكمام الملفتة

احدث موديلات فساتين سهره 2016

إن كنت تحبين الألوان الصارخة، ننصحك باعتماد من مجموعة توب شوب Topshop هذا الفستان البرتقالي القصير الذي يتميز بأكمامه الملفتة. يمنحك هذا الفستان إطلالة رائعة وفريدة من نوعها.

الفستان الأسود الطويل

احلى موديلات فساتين سهره 2016

اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود من ماركة زارا Zara الذي يتميز بالفتحة الجانبية الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة على الظهر ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان العودي الفخم

صور اجمل موديلات فساتين سهره 2016

من مجموعة Zara، اختاري هذا الفستان باللون العودي الملفت الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأخضر الملفت

اجمل موديلات فساتين سهره 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأخضر من مجموعة مانجو Mango الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان القصير باللون الأحمر

موديلات فساتين سهره 2016

لتحصلي على إطلالة ملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الأحمر من ماركة مانجو الذي يتميز بنقشته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية