أجدد وأشهر 9 أحذية طويلة الساق لشتاء 2017

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ الحذاء طويل الساق موضة هذا الشتاء ولكن لا بدّ من التشديد على أنّه من الصيحات الأبرز هذا الموسم ولا بدّ من أن يكون في خزانتكِ هذا الشتاء.
لذا وقبل التكلّم عن الطرق لتنسيق هذا الحذاء، لا بدّ من أن نلخّص لكِ التصاميم الموجودة في السوق قي لائحة نستعرض فيها أبرز 9 أحذية طويلة الساق، من أهمّ الماركات العالمية، يمكنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

ias

نبدأ مع حذاء Vetement، هذه العلامة التي تشتهر بأسلوبها الحيوي والرياضي والتي تقدّم لنا هذا الشتاء الحذاء طويل الساق (اختاري احذيتك هذا الشتاء بجلد لماع) المطبّع وبأسلوب الـ Western والذي يليق بإطلالة الـ Edgy أو حتى الإطلالة التي تعكس أسلوبه أي التي تأتي منسّقة مع الجينز بالقصة الضيقة مثلاً والسترة الجلدية المزينة بالشراريب أو القميص المقطّع بالمربعات أو الكنزة بالألوان القوية المنسّقة مع الشال المخملي على الرقبة مثلاً.

أما في حال أردتِ إطلالة كلاسيكيّة، فلا بدّ من أن يقع خيارك على حذاء كلوي الجلدي لا سيما أنّ تصميمه ولونه البيج حتى يضفي هذه اللمسة إذ يمكنكِ تنسيقه مع اللون الأبيض كما التنورة ذات الطول المتوسّط والكنزة البيضاء بالياقة العالية أو القمصان بقصّة الكشاكش على الصدر أو العقدة Bow على الياقة.

وكما تعوّدنا على علامة جيفنشي، تأتي تصاميمها قويّة دائماً، لذا إن كنتِ تعتمدين الأسلوب الـ Edgy والـ Gothic حتى، لا تتردّدي في اختيار حذاء هذه العلامة الطويل الساق والذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ رفيع، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع التنورة الجلدية القصيرة والقميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الكنزة السوداء بالياقة العالية والمعطف بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط.

أيضاً، تأتي الأحذية طويلة الساق (اليك موضة الاحذية طويلة الساق في شتاء 2015) لتليق بدورها بالأسلوب البوهيمي إذ يمكنكِ اختيارها سويدية من Gianvito rossi مثلاً وتنسيقها مع الفستان السويدي أو مع التنورة المثنية والكنزات الصوفية من الكشمير أو مع الفستان الجلدي القصير وحقائب الشراريب أو مع الفساتين المطبّعة ذات الطول المتوسّط.

أخيراً، يمكنكِ اختيار الحذاء طويل الساق من الترتر والكعب الميتاليكي الذي يمكنكِ تنسيقه مع الفستان الضيّق مثلاً الذي تختارينه من الجلد أو القماش الليكرا كما يمكنكِ ارتداء التنورة الجلدية القصيرة وبالقصّة المستقيمة مع الكنزة بالقصّة الملفتة كتلك المزيّنة بالشرائط على الصدر أو بأكمام ملفتة كالأكمام الواسعة Frills أو حتى مع الكنزات الصوفية إنما التي تضعينها تحت التنورة.

إقرأي المزيد: ابرز 5 احذية رائجة في شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية