أجمل أحذية كاحل لشتاء 2016!

نقترب من موسم الشتاء ومعه نستعدّ لإعادة تنظيم خزائننا وتضمينها صيحات جديدة وتحديداً القطع التي تعدّ شتويّة ومنها نقشة أحذية الكاحل Ankle Boots التي تبرز هذا الموسم وفي شكلٍ كبير لا سيما تلك الكلاسيكيّة بالكعب العريض أو العريض والصغير.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات أحذية الكاحل لشتاء 2016 (اكتشفي موضة احذية الـ Pompom لشتاء 2016) من أبرز الماركات العالميّة، فما هي هذه الأحذية وكيف تنسّقينها؟

أحذية الكاحل بموضة الـ Patchwork: من الأقمشة المطبّعة الرائجة هذا الموسم، نقشة الـ Patchwork التي تسيطر على عالم الأزياء كما الأحذية، لذا اختاري هذا الحذاء من برادا ونسّقيه إما مع الجينز بقصّة الـ Flare أو مع التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line والمزينة بحزام عريض ونسّقي معها الكنزات الصوفية.

أحذية الكاحل بنقشة النمر: تعود نقشة النمر إلى عالم الموضة هذا الموسم وتحديداً الى الأكسسوارات، لذا اختاري حذاء الكاحل (اكتشفي احذية الكاحل المميزة من Laurence Dacade) من سان لوران وارتديه مثلاً مع السروال بقصّة الـ Culotte أو الكابري الأسود وسترات البلايزر باللون الأسود.

أحذية الكاحل المخمليّة: من الأقمشة التي تعتبر شتويّة، القماش المخمليّ أي الـ Velvet فاختاري حذاء الكاحل بهذا القماش من توقيع جيانفيتو روسي وارتديه مع الفساتين المخمليّة أو الجلديّة بقصّة الـ A Line مثلاً أو مع السراويل بطول الكابري والقمصان الكلاسيكيّة أو المزيّنة بالكشاكش.

أحذية الكاحل المطرّزة: اعتمدي أسلوب الباروك واختاري الحذاء المطرّز من ستيلا ماكارتني ونسّقيه مع الأكسسوارات الذهبيّة أو مع الأقمشة الجلدية  وبإمكانك ارتداء السروال الجلديّ مع القميص الأبيض الكلاسيكي.

أحذية الكاحل بالكعب الغريب: من Acne اختاري حذاء الكاحل بالكعب الغريب وارتديه لإطلالة مميّزة وملفتة وبإمكانك تنسيقه مع السراويل بقصّة الـ Flare والكنزات المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو مع التنانير بقصّة الـ A Line القصيرة أو بالقصة المستقيمة والجلديّة.

أحذية الكاحل بجلد الأفعى: لإطلالة راقية، اختاري من Maison Martin Margiela، حذاء الكاحل بجلد الأفعى أي بموضة الـ SnakeSkin ونسّقي هذا الحذاء لإطلالة راقية مع موضة الشراريب مثلاً أي Fringe أو مع الأقمشة المطبّعة.

أحذ**ية الكاحل المطبّعة بالأزهار:** لإطلالة حيويّة وملفتة، ارتدي حذاء الكاحل المطبّع بالأزهار واختاريه من فالينتينو ونسّقيه مع الجينز بقصّة الخصر العالي وقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل ونسّقي مع هذا الجينز القميص الكلاسيكي الأبيض أو الكنزة الصوفية الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية