أجمل الأحذية طويلة الساق لشتاء 2016!

مع اقتراب موسم الشتاء، لا بدّ من الاطّلاع على أجدد موديلات الأحذية الشتويّة ومن موديلات أحذية  الأبرز، نذكر الأحذية طويلة الساق أي الـ Boots،  التي تبرز هذا الموسم والتي تقدّمها لكِ الماركات العالميّة بموديلات عدّة،  بعضها تأتي مطبّعة وأخرى مزيّنة بالشراريب فيما بعضها الآخر بالجلد اللمّاع.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز النصائح لتنسيق هذه الأحذية بطرق مميّزة في شتاء 2016، فمع أيّ صيحات ترتدين هذه الأحذية؟

ارتديها مع سراويل الـ Culottes: من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي برزت في موسم صيف 2015، سراويل الكوليت التي تأتي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل تبقى مستمرّة في موسم الشتاء بقماش شتوي كقماش التويد أو المخمل Velvet أو الجلد، فارتدي هذه الأحذية معه واحرصي على أن تكون ذات طول متوسّط ونسّقي معها القمصان الأساسية أو الكنزات الناعمة بطولٍ يصل حدّ الخصر أو قصيرة Crop Sweater.

ارتديها مع التنانير: لإطلالة مميّزة، اختاري أحذية الـ Boots طويل الساق أي بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة واختاريها أيضاً إذا أردتِ مع شرائط ونسّقيها إما مع التنورة القصيرة بقصة الـ A Line أو مع التنورة متوسّطة الطول (تعرفي على تنورة شتاء 2016) وارتدي الكنزة القصيرة بقبّة العنق العالية أو اختاري القميص الأساسي لإطلالة أنيقة.

ارتديها مع الفساتين: ارتدي الفساتين بالقصّة الضيّقة على الجسم والمستقيمة ونسّقي معها الأحذية طويلة الساق المصنوعة من الليكرا والتي تشبه الجوارب أو اختاري تلك بالجلد اللماع Patent Leather التي تأتي بكعبٍ بلاستيكي شفاف وذلك لإطلالة قويّة أو Edgy.

ارتديها مع الكنزات الفضفاضة: بدلاً من ارتداء القمصان على شكل فساتين بموضة الـ Shirt Dress في موسم الصيف، اختاري في موسم الشتاء الكنزات الفضفاضة وارتديها على شكل فساتين ونسّقي معها الأحذية طويلة الساق المزيّنة مثلاً بالشراريب أو المطبّعة لإطلالة بوهيميّة ومميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية