أجمل الصيحات من اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017

تصوير: معز عاشور

ias

إنه اليوم الخامس وما قبل الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017 ولكن وعلى الرغم من أنّ النهاية قد اقتربت إذ نستعدّ للانتقال إلى العاصمة الفرنسية، باريس، إلاّ أنّنا لا زلنا متأثرين بمدى روعة إطلالات عاشقات الموضة التي زيّنت شوارع ميلانو أمس أي خلال اليوم الرابع من هذا الأسبوع.

أمس، برزت علامة بوتيغا فينيتا وشكّل عرض أزيائها حديث الساعة والسبب تقديم توما ماير مجموعة رائعة بالفعل بمناسبة مرور خمسين سنة على تأسيس الدار.

هذا كان على صعيد عروض الأزياء ولكن على صعيد موضة الشارع Street Style (اجمل صيحات الموضة من شوارع ميلانو في اليوم الثالث)، فقد عكست هذه الموضة صيحات ملفتة بالفعل وكان أبرزها، الحزام الجلديّ بأسلوب سراج الحصان كما الحزام الجلديّ الرفيع المربوط بطريقة ملفتة.
إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة الكشاكش Ruffles على أكمام الفساتين كما موضة السرويل المطبّعة التي أتت أحياناً مطبّعة بالأزهار وأحياناً أخرى مقطّعة بالمربعات الصغيرة.

كما لفتتنا موضة الفساتين والتنانير الطويلة إلى جانب المعاطف بالقصّة الكلاسيكية أو أسلوب الترنش، ناهيك عن القمصان الأساسية التي أتت فضفاضة وناعمة ومنسّقة مع السراويل بقصة الخصر العالي.
مهما وصفنا الصيحات التي ميّزت شوارع ميلانو أمس، لن نفيها حقّها، لذا، سنترك الصور تتكلّم وسندعكِ تكتشفينها بنفسك من خلال ألبوم الصور أعلاه.

إقرأي المزيد: اليك ابرز الصيحات من شوارع ميلانو في اليوم الثاني من اسبوع الموضة لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية