أجمل الصيحات من شوارع ميلانو في اليوم الأول من أسبوع الموضة لشتاء 2018!

تصوير: معز عاشور

ias

إنّه اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو وكاميرا ياسمينة كانت تجوّلت في شوارع ميلانو أمس والتقطت أجمل الإطلالات التي ميّزت اليوم الأولّ.

فقد اجتمعت عاشقات الموضة في ميلانو أمس لمتابعة عروض أزياء غوتشي وألبيرتا فيريتي وقد أتت إطلالاتهنّ مميّزة ورائعة إذ عكست العديد من الصيحات الملفتة.

نبدأ مع التركيز على موضة جاكيت الدنيم التي رأيناها أحياناً مزيّنة بالمسامير وتحديداً الـ Spikes التي يبدو أنها عادت إلى الواجهة كما يبدو أنّ جينز الوالدة بالقصّة المنفوخة على البطن هو أيضاً بالموضة المستمرّة.

إلى جانب ذلك، لفتنا العدد الكبير من عاشقات الموضة اللواتي تألّقن بأحذية غوتشي الرياضيّة باللون الأبيض والمطبّة بالرسومات كما لفتتنا موضة المعاطف الطويلة وبالقصّة الفضفاضة والتي رأيناها أحياناً من الفرو ومطبّعة بالشعارات وأحياناً أخرى بقماش الدنيم.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة القمصان الكلاسيكيّة الفضفاضة والمقلّمة التي عكست موضة الـ Stripes أما المميّز فيها فهي طريقة ارتدائها التي جعلتها تبدو بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

لن نطيل الكلام بل سندعكِ تكتشفين بنفسكِ أجمل الإطلالات والصيحات التي ميّزت شوارع ميلانو في اليوم الأوّل من هذا الأسبوع ولا تنسي متابعتنا في الأيام المقبلة لاكتشاف جديد شوارع الموضة (اكتشفي عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018).

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الشارع من أسابيع الموضة العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية