أجمل الفساتين في حفل الإيمي 2016

في ظّل متابعتنا عروض الأزياء العالمية إذ إنّ هذا الشهر يعتبر مخصّصاً لأسابيع الموضة العالمية، لم نمتنع عن العودة مجدّداً إلى الولايات المتحدة الأميركية لمتابعة حفل الإيمي Emmy Awards 2016 (اجمل الفساتين في حفل الايمي 2014) وذلك بعدما كنّا نتابع عروض أزياء أهمّ الماركات البريطانية (اليك عروض ازياء اسبوع الموضة اللندني لصيف 2017).

ias

في هذا الحفل، على عكس مهرجان كان وحفل الأوسكار، اجتمعت النجمات وإن كانت نجمات الصف الثاني، ليتألّقن بفساتين مميّزة وبسيطة.
لنبدأ مع سارة بولسون التي نراها الأجمل في هذا الحفل والتي ارتدت فستاناً مطرّزاً بالشك باللون الأخضر من توقيع برادا، هذا الفستان الذي تميّز بالقصة المنخفضة على الصدر.

كلير داينز اختارت أيضاً اعتماد الفستان المطرّز ولكن باللون الذهبي إذ تألّقت بفستانٍ بقصّة منخفضة على الصدر إنما برباط عريض من توقيع Schiaparelli. أما إميلي كلارك فقد اختارت اعتماد البساطة واختارت فستاناً بلونٍ واحد، البيج، من دون تطريز أو شكّ وقد حمل هذا الفستان توقيع فيرساتشي.

إلى جانب هؤلاء النجمات، اختارت Emily Ratajkowski فستاناً مميّزاً بقصّته على الصدر وفي الأسفل إذ أتى على الصدر عارياً ولكن بعقدة كبيرة وفي الأسفل بقصّة الحورية مع ذيل طويل وقد حمل هذا الفستان توقيع Zac Posen.
ومن النجمات اللواتي فضّلن الإطلالة البسيطة، ماندي مور التي اختارت فستاناً باللون الأصفر من توقيع prabal Gurung وقد تميّز هذا الفستان بقصّة الكشاكش أي Frills.

أما ميشيل دوكري فقد اختارت فستاناً بقصّة غير مستقيمة من توقيع أوسكار دي لا رنتا فيما لجأت صوفي تورنر إلى اعتماد موضة القماش الشفاف وتحديداً الدانتيل الشفاف إذ تألّقت بفستان من توقيع فالينتينو.
وعلى عكس هؤلاء النجمات اللواتي اخترن الفساتين بالقصّات البسيطة، لجأت هايدي كلوم إلى اعتماد الفستان بالقصّة الجريئة فقد تألّقت بفستانٍ بقصّة الـ Cut Out ومن الترتر الفضي من توقيع مايكل كورس.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالات أعجبتنا واعتبرناها الأجمل إذ اختارت كيري واشنطن، الحامل، جامبسوت مميّز بقصّة الـ Cut Out مع المشلح على الظهر من توقيع براندن ماكسويل فيما لجأت كريستين بيل، الأجمل في هذا الحفل، إلى اعتماد الفستان بالقصّة المنفوخة والقماش المطبّع والقصّة المنخفضة على الصدر من توقيع اللبناني زهير مراد لتأتي إطلالة صوفيا فيرغارا وتشكّل الإطلالة الثالثة الأجمل بنظرنا، هذه الإطلالة التي حملت توقيع فيرساتشي من دون أن ننسى أن نشير إلى أنّ إطلالة توري كيلي بدت مميّزة بدورها لاسيّما أنها عكست موضة المخمل Velvet وقد حملت توقيع paule Ka.

إقرأي المزيد: تذكري اسوأ الفساتين في حفل الايمي 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية