أجمل القمصان لهذا الموسم!

لإطلالة مميّزة، عليكِ أن تختاري القطع الملفتة وبما أنّ السراويل تسيطر على عالم الموضة هذا الموسم وتحديداً في موسم شتاء 2016، فلا بدّ من أن تنسّقيها في شكلٍ مميّز  فتختارين لها القمصان أو التوبات الملفتة.

ias

لذلك، اخترنا لكِ أجمل 6 قمصان برأينا للموسم المقبل، هذه القمصان التي اخترناها من توقيع أهمّ الماركات العالميّة، فكيف تنسّقينها وما هي موضتها؟

القميص بموضة الـ Plaid: تعود الأقمشة المقطّعة بالمربّعات الصغيرة والتي تأتي بلوني الأبيض والأسود أي بموضة الـ Checkered Pattern إلى عالم الموضة هذا الموسم مع علامة Simone Rocha التي تقدّم لكِ توباً تويديّة بهذا القماش وبموضة المونوكروم.
ارتدي هذا التوب مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare واحرصي على أن يكون بخصرٍ عالٍ ونسّقي معه الأحذية الرسمية والكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو ارتدي التنورة باللون الأسود ذات الطول المتوسّط مع أحذية الشرائط والتي تأتي بطول الكاحل.

القميص بموضة الشراريب: تبقى موضة الـ Fringe مستمرّة في شتاء 2016 و بإمكانك اختيار التوب المزيّنة بالشراريب من توقيع ،Tibi  ترتدين هذه التوب مع السروال بالقصة الواسعة أو مع ذاك بقصّة الـ Culotte أي بالقصة الواسعة والذي يأتي بطولٍ يصل حدّ الكاحل  ترتدين معه حذاء الكاحل أو أحذية الشرائط وتنسّقين فوق هذه التوب السترة الجلديّة لإضفاء لمسة قويّة و Edgy على هذه الإطلالة.

القميص بالطول غير المستقيم: من بلانسياغا، اخترنا لكِ التوب البيضاء بالطول غير المستقيم والتي تأتي وكأنها سترة رسمية من دون أكمام أي جيليه، هذا التوب  يمكنكِ تنسيقه إما مع الجينز والمعطف بالقصّة المستقيمة والماكسي أو مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة والسترة التويديّة الرسمية القصيرة.

القميص بالقماش المثني: تعوّدنا أن نرى القماش المثنيّ على التنانير إذ برزت موضة تنورة الـ Pleated ولكن ولشتاء 2016 ومع علامة بالمان، تأتي التوب بالقماش الجلدي المثنيّ لتشكّل موضة هذا الموسم، فارتديها مع سروال الكولوت الجلديّ أو مع التنورة الجلديّة القصيرة والأحذية طويلة الساق أو تلك بالطول المتوسّط أو حتى أحذية الكاحل لإطلالة Edgy وقويّة.

قميص التول: بعدما  سيطر التول على فساتين صيف 2015، ها هو يسيطر أيضاً على توبات شتاء 2016 إذ تقدّم لنا علامة Delpozo التوب على شكل التونيك من التول، هذه التوب التي تليق كثيراً بالسراويل الواسعة والجينزات بقصّة الـ Flare لا سيّما أنها تعكس أسلوب السبيعينيات والجيبسي.

إقرأي المزيد: البرتقالي يسيطر على أزياء شتاء 2016

قميص المونوكروم: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة، اختاري توب Proenza Schouler بموضة المونوكروم والأقمشة المقطعة وارتديها مع السروال الرسمي أو مع التنورة الجلديّة مثلاً ولكن بالقصّة غير المستقيمة والتي تأتي قصيرة من جانبٍ وأطول من الجانب الأخر أو مع التنورة القصيرة بقصّة الـ Envelop أو حتى مع الشورت القصير بقصّة الخصر العالي و ترتدين مع هذه الإطلالة، الأحذية طويلة الساق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية